تقارير عن إصابة 4 فنانين وفنانات بفيروس كورونا

تقارير عن إصابة 4 فنانين وفنانات بفيروس كورونا

ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي، تقارير وشائعات عن إصابة عدد من الفنانين والفنانات العرب بفيروس كورونا ، ومن بينهم هيفاء وهبي، محمد حماقي، لطيفة، حمو بيكا.

وانتاب الغضب الفنانة هيفاء وهبي من شائعة إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها، ونشرت هيفاء خبراً عن إحدى الوكالات يفيد بتردد أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت عليه قائلة: “ممكن اسم المستشفى، بدي أروح أزورها وأقولها في خبر نشروه عن ناشطين، وإن الصحيفة محتارة إذا إشاعة”!، وبما أنه لم يتسن للوكالة التأكد من صحة الخبر، فقالتلك يلا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب، بركي أمي بتروح فيا وبركي أختيي بيغط عقلبها، بس أهم شيء تكون ساهمتوا بشيء مفيد، شكراً”.

عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي، فوجئوا أيضا بانتشار شائعات تزعم إصابتهم بالفيروس.

محمد حماقي ينفي إصابته بفيروس كورونا

 حماقي نشر مقطع مصور من داخل منزله، عبر حسابه الرسمي بتطبيق “انستغرام”، لطمأنة جمهوره ونفي الشائعة، مطالباً كل المصريين باتباع الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية لتفادي الإصابة.

لطيفة تنفي

وفوجئت المطربة التونسية لطيفة بتردد أنباء عن إصابتها بالفيروس، وهو ما دفعها للتغريد عبر حسابها الرسمي قائلة: “أنا صار لي أسبوع حابسة نفسي في غرفتي، ولابسة الماسك بالفلتر، أخدت برد بسبب التكييف في الأستوديو، ولبّست كل من في البيت ماسك علشان أمي، يادوب أشوفها بالنهار وأقعد معاها شوية في البلكونة في الشمس وأدخل تاني”.

حمو بيكا على سرير المرض

وأثار حمو بيكا حالة من القلق بعد نشره لصورة على سرير المرض، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتكهن بإصابة بيكا بفيروس كورونا، إلا أن الأخير أوضح تعرضه لإصابة بسيطة في ذراعه، ما دفعه للتوجه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author