بالفيديو.. حالة من الفزع بدولة عربية إثر حادث خطير!

بالفيديو.. حالة من الفزع بدولة عربية إثر حادث خطير!
بالفيديو.. حالة من الفزع بدولة عربية إثر حادث خطير!

 

 

عادة ما يأخذ الناس حذرهم من السيارات أثناء عبور الطريق ، أو أثناء قيادتهم للسيارة ، لكن هل فكرت أنا تأخذ حذرك من السيارة كي لا تصطدم بك وأنت جالس علي طاولتك بمطعم للوجبات السريعة ؟! هذا ما حدث.

 

مخمور يقتحم مطعماً بسيارته ويطيح بالزبائن

 

فيديو مثير تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر به فقدان سائق سيارة مخمور السيطرة على سيارته ، مما أدي إلى اقتحامه لأحد مطاعم الوجبات السريعة في حي “كيليز” التجاري بمدينة مراكش في المغرب، محدثة خسائر مادية فادحة ، وإصابة ستة أشخاص بجروح.

View this post on Instagram

فيديو متداول يوثق لحظة اقتحام سيارة لأحد مطاعم الوجبات السريعة بمدينة مراكش في المغرب، وإحداثه خسائر مادية فادحة، ووقعت الحادثة في حي "كيليز" المعروف بحركته التجارية ومحلاته الراقية، عندما فقد سائق السيارة المخمور السيطرة على مركبته، وأصاب 6 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، وتم نقلهم إلى المستشفى. . #إرم_نيوز #سائق #سيارة #مراكش #المغرب #حادث #فيديو #اخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #maroc #morocco #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

القبض على المتهم

 

وثقت كاميرا المطعم لحظة اقتحام السيارة وهي تسير بسرعة كبيرة قبل أن تخترق الواجهة الأمامية وتصدم بكل عنف الزبائن الموجودين داخل وخارج المطعم.

 

يذكر أن السيارة كان بها ثلاثة أشخاص، ولاذ السائق بالفرار، إلا أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه مع مرافقيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author