مجموعة Rendez-Vous من جيجر-لوكولتر ابتكار وإبداع

السيدات على موعد مع الوقت، على معصمهن ساعة جديدة من تصميم جيجر-لوكولتر تحمل اسم Rendez-Vous إنها أكثر من ساعة، لأنها تجسّد شخصية متحررة وعفوية تجدّد ابتكار نفسها باستمرار لتشكّل مصدر دهشة دائم.

ولدت في أحضان وادي فالي دوجو، مهد صناعة الساعات السويسرية الرفيعة المستوى. بعيداً عن ضوضاء المدينة وصخبها حيث لم يعد يحتسب الوقت لكنه يجري بدون توقف، تنادي مجموعة Rendez-Vous بفخر مطالبة بجذورها بعد أن جسّدت مجموعة الخبرات المتنوعة التي طوّرتها جيجر-لوكولتر على امتداد أكثر من 180 عاماً، في داخلها تفتّح جمال صناعة الساعات الأصيلة: تلك التي تتفوّق على الوقت لتسيطر عليه بشكل أفضل، ملخّصة سحر أجمل الابتكارات والتصاميم، تلك التي تضرب موعداً للتقنية وعلم الجمال لتوحيدهما بطريقة طبيعية مجرّدة من السلاح.

وبتأثير واضح بتيار الفنّ الزخرفي الذي غرفت منه الدار جوهر الأسلوب المثالي للإعلاء من جمال الساعات المنقضية، تعرض المجموعة قطرين – 29 و34 ملم – مكتسيين بالذهب الوردي أو الفولاذ مع أجمل الانجازات اليدوية فيما أنشأت أعداد الساعات رابطاً دقيقاً بين مهارة الدار القديمة العهد وابداعها المتجدّد باستمرار تكريماً لثلاثينيات القرن الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author