صور دولي شاهين الجريئة داخل منزلها

أثارت صور دولي شاهين الاخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام نظر الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ظهورها بملابس منزلية مثيرة، مما أثار عليها الكثير من الانتقادات، إليكم تفاصيل صور دولي شاهين الأخيرة.

دوللي شاهين

صور دولي شاهين تثير انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

النجمة اللبنانية دوللي شاهين من النجمات التي تعرف اختياراتها الأنثوية المثيرة في أغلب إطلالاتها، الأمر الذي عادة ما يعرضها للكثير من الانتقادات اللاذعة.

مؤخرًا شاركت النجمة اللبنانية دوللي شاهين مجموعة من الصور الجديدة لها من داخل المنزل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام.

ظهرت دوللي خلال الصور الاخيرة بإطلالة مثيرة للغاية، حيث ارتدت ملابس منزلية قصيرة ومثيرة، الامر الذي اعتبره الكثيرون جرأة كبيرة، و عرضها للكثير من الانتقادات.

الآراء انقسمت على الصورة التي نشرتها دوللي ولم تعلق عليها سو بكلمة “مرحبا” فمنهم من تغزل بجمالها، ومنهم من وجه له اتهام بمحاولة لفت الانظار بهذه الطريقة المثيرة.

صور دوللي شاهين في أول حفل لها بالعين السخنه في موسم صيف 2019
صور دوللي شاهين في أول حفل لها بالعين السخنه في موسم صيف 2019

أولى حفلات دوللي شاهين في موسم الصيف

أحييت النجمة اللبنانية دوللي شاهين أولى حفلاتها الغنائية في موسم حفلات الصيف والتي بدأتها في مصر، حيث أحيت دوللي حفل غنائي كبير في العين السخنة بأحد الفنادق الكبرى هناك.

الحفل حضرها عدد كبير من محبي دوللي من مختلف الأعمار، وقدمت دوللي وصلتها الغنائية التي امتدت لحوالي ساعتين متواصلتين قدمت فيها مجموعة من أشهر أغنياتها مثل أغنية زي أي بنت، عايزني أقولك، سندريلا، وغيرهم.

كما قدمت النجمة اللبنانية مجموعة من الاغاني التراثية لكبار مطربي الزمن الجميل من بينهم الفنان الراحل محمد قنديل الذي قدمت له باقة من أشهر أغانيه ومنها أغنية يا حلو صبح.

صور دوللي شاهين في أول حفل لها بالعين السخنه في موسم صيف 2019
صور دوللي شاهين في أول حفل لها بالعين السخنه في موسم صيف 2019

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية دوللي شاهين قدمت خلال الفترة الماضية أغنية حبيبي غير، كأغنية منفردة قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

اغنية حبيبي غير من كلمات أسير رياض، ومن ألحان خالد جنيدي، والتوزيع الموسيقي لحازم رأفت، ومن إنتاج مزيكا، واستطاعت الأغنية تحقيق حوالي ربع مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author