مسلسل ” الهيبة الحصاد” تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة

الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة الحصاد ومجموعة من الاحداث المتصاعدة أبرزها محاولة جبل للقاء نور رحمة رغم كل التشديدات الامنية للقبض عليه، إليكم تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة الحصاد للنجم تيم حسن وسيرين عبدالنور.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
الموسم الثالث من مسلسل الهيبة للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور

ملخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة الحصاد

في الحلقات الماضية تطورت علاقة جبل شيخ الجبل بالاعلامية نور رحمة ونشأت بينهما قصة حب سرية، وبعدها اكتشفت نور حقيقة حبيبها وجارها فادي الذي كان يجسده المتهم جبل شيخ الجبل.

لتصاب نور بحالة من الحزن والذهول من جراء ما عرفت، وتمتنع نور عن تقديم حلقات جديدة بسبب آثار الصدمة عليها، وتطلب من القناة التي تعمل بها أن تعيد إذاعة حلقات قديمة لها حتى تستطيع العودة.

نور رحمة مع حبيبها القديم ثروت في الهيبة 3
نور رحمة مع حبيبها القديم ثروت في الهيبة 3

في الحلقة الماضية انتهت الحلقة بزيارة ثروت حبيب نور القديم لها في منزلها للإطمئنان عليها، وهي تمثل أنها حزينة بسبب عدم سؤاله عنها والاطمئنان عليها بعدما عرف بقصة جارها الهارب من العدالة.

إلا أن نور في حقيقة الأمر مازالت في حالة من الصدمة بعد أن علمت أن جارها فادي الذي جمعتها به قصة حب هو نفسه المجرم الهارب جبل شيخ الجبل.

بطل العمل تيم الحسن
بطل العمل تيم الحسن

عناصر الأمن تبحث عن جبل

بعد فشل قوات الأمن في القبض على جبل شيخ الجبل في بيروت أثناء زيارته إبن عمه شاهين وشقيقه صخر بالمستشفى وهروبهم جميعًا.

وبعد أن علمت وسائل الإعلام المختلفة عن فشل عناصر الأمن في القبض على المجرم الهارب، وإشاعة حالة من الفوضى في المدينة بسبب عدم معرفة مكان جبل.

تجتمع عناصر الامن من اجل التفكير في أسباب الفشل وراء القبض على جبل، وتفكر كيف ستواجه الإعلام بعد انكشاف الأمر.

حيث كانت هذه فرصتهم الكبيرة في القبض على جبل داخل يروت، خاصة وأنهم لا يستطيعون القبض عليه داخل الهيبة لكونها خارجة عن سلطة الدولة.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
الموسم الثالث من مسلسل الهيبة للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور

علي يمنع بضائع زيدان المهربة من المرور في الهيبة

في ظل جميع الظروف التي يمر بها جبل، إلا أنه يستطيع السيطرة على الهيبة بعد مكالمة علي له، حيث حاول رجال خصمه زيدان دخول الهيبة وتهريب بعض البضائع المهربة من خلالها.

إلا أن علي رفض ذلك تمامًا، لكن رجال زيادن حاولوا تهديده ولكنه أصر على موقفه واتصل على جبل وشرح له الامر.

وقام جبل بتهديد رجال زيدان في الهاتف وأخبرهم أن علي يحل محله بالهيبة حتى عودته، ثم تراجعوا عن موقفهم.

تيم حسن وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة
تيم حسن وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة

جبل يحاول مقابلة نور رحمة

في ظل جميع الظروف الصعبة التي يمر بها جبل إلا أن ذلك لم يمنعه في التفكير في حبيبته نور رحمة التي شغلت تفكيره ويطوق إلى رؤيتها.

خاصة بعدما قام بإرتداء ملابسه الانيقة، ووضع العطر الذي كان قد أهدته إياه سابقًا، ليقرر بعدها أن يذهب لمقابلة نور، فطلب جبل من الشايب أن يؤمن له حماية حتى يستطيع أن يتنقل بأمان ليقابل نور.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author