الفاشونيستا السعودية تستنكر تعليقات السخرية على زواجها بهذا الفيديو !

الفاشونيستا السعودية تستنكر تعليقات السخرية على زواجها بهذا الفيديو !
الفاشونيستا السعودية تستنكر تعليقات السخرية على زواجها بهذا الفيديو !

 

بعد التعليقات  الساخرة من صورها مع زوجها الشاب البريطاني ليام أونيل مدرب الفنون القتالية ، قامت ” الفاشونيستا ” السعودية عبير سندر بالرد .

الفاشونيستا تصف تلك التعليقات بالإهانة والتجريح وتستنكرها

وعبرت عبير في مقطع فيديو بثته عبر “سناب شات” عن غضبها قائلة :  “الأمر وصل إلى حد الإهانة والتجريح على السوشيال ميديا ، قرأت بعض التعليقات منها ، يعني إنتوا قديش حياتكم مرة تعيسة ومرة حزينة حتى تطلعوا كلام بايخ وتقولوا كلام ما ينقال”.

” هو أنا علشان أحب نفسي أكره الناس التانيين كلهم؟ .. “

وتابعت حديثها قائلة  : “تقولون إزاي هي قاعدة تقول تحب لونها ثم تتزوج واحد أبيض واشقر… إيش دخل؟” ، وردت الفاشونيستا السعودية “هو أنا علشان أحب نفسي أكره الناس التانيين كلهم؟ والبعض يقول إنتي لهاي الدرجة معقدة حتى تختاري واحد أشقر؟”.

واستكملت تعليقها بـ “والله مرة ما له دخل ، علاقة الناس لا دخل لها بالشكل أو اللون أو أي شيء تاني ، نحن اتفقنا على المستوى العقلي والطباع وأحببنا بعضنا”.

الفاشونيستا تحتفل بزفافها وتقضي شهر العسل بسنغافورة

والجدير بالذكر أنه قد احتفلت المودل السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي ، بزفافها على مدرب فنون القتال منذ أسابيع قليلة ، وتقضي شهر العسل حاليا في سنغافورة ، كما كشفت النقاب عن خطوبتها من مدرب فنون القتال البريطاني منذ فترة، موضحة أنه مسلم الديانة.

يمكنك أيضا قراءة More from author