بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بسبب حفله الأخير في التجمع

 

أقيم حفل محمد رمضان يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الماضي، في ساحة المنارة بقاعة المؤتمرات بالتجمع الخامس، وبعدما أشعل حفل محمد رمضان مواقع التواصل الإجتماعي، بالصور ومقاطع الفيديو، واجه الفنان محمد رمضان دعوى قضائية جديدة مرفوعة ضده، بسبب إحدى إطلالاته في حفله الأخير، الذي أطلق عليه “أقوى حفلة في مصر”، والتي قد شهدت حضور جماهيري ضخم!.

تقدم المحامي الشهير سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام، وكذلك إلى نقابة المهن التمثيلية ضد النجم محمد رمضان بسبب ظهوره عاريًا في حفله الغنائي الذي أقيم مساء الجمعة الماضية.

 

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

 

سمير صبري “محمد رمضان أصبح أكثر خطرًا على المجتمع من الجرائم الإرهابية”!

جاء في بلاغ المحامي سمير صبري الآتي: “خرج علينا محمد رمضان بحفل غنائي وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريًا في فقرات عديدة من الحفل”.

وتابع “وجميع من كانوا في الحفل شباب من المفترض أنهم خيرة الوطن ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة”.

وأضاف قائلاً: “أكاد أجزم أن غالبيتهم كانوا غير مدركين لأفعالهم وكأن الرسالة التي يوصلها المبلغ ضده برقصه العاري هي اتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير”.

ثم استطرد “هذه ليست هي المرة الأولى التي يقوم بها بذلك الفعل وقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عاريًا وبصورة بلطجي وكل من يشاهده يريد أن يفعل ما يراه من مشاهد ضرب وقتل وحرق دون مبالي بتلك الفئة العمرية التي تشاهده”.

وأردف قائلًا ”والتي يعمل المبلغ ضده على أن يثبت في وجدانها صورته وأفعاله وإسفافه وسقطاته وأصبحوا يقلدونها دون فكر أو وعي مما يكون ما يفعله المبلغ ضده هو أشد خطرا من المواد المخدرة بل أصبح أكثر خطرًا على المجتمع من الجرائم الإرهابية لما يحتويه المحتوى المسف الذي يقدمه”.

وأختتم البلاغ مطالبًا نقابة المهن التمثيلية ونظيرتها الموسيقية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنصوص عليها لإرتكابه العديد من المخالفات النقابية المجرمة قانوناً.

 

اطلالات محمد رمضان
اطلالات محمد رمضان في حفله الأول

 

إنذار قضائي ضد نقابة الموسيقيين بسبب حفل محمد رمضان

لم يتوقف الأمر عند تقديم بلاغ ضد الفنان الشاب محمد رمضان فقط، بل قام المحامي أيمن محفوظ بتقديم بلاغ ضد النجم محمد رمضان بسبب إقامته لحفل غنائي وتوجيه العديد من التهم له منها إفساد الشباب.

كما أن مقدم البلاغ قام أيضاً بتوجيه إنذار إلى نقيب المهن الموسيقية في مصر النجم هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان، لينضم إلى قائمة البلاغات المقدمة بسبب “أقوى حفلة في مصر”.

أوضح محفوظ في حيثيات الأمر أن نقابة الموسيقيين لم تتخذ أي إجراء تجاه البلاغ المقدم ضد النجم محمد رمضان، أو الحفل الغنائي الذي أقامه مؤخراً، وقد رأى أن موقف النقابة سلبي للغاية فهي لم تصدر حتى بيان تدين به ما حدث بالحفل، وكأنها موافقة ضمنية منها على الممارسات التي شهدها الحفل.

وأشار إلى أن ما حدث بالحفل من الصعود على المسرح بسيارة فارهة، والغناء عاريًا، والرقص بحركات إباحية، وغيرها من الممارسات الغير مقبولة أغضبت المصريين، وأكد محفوظ أنه انتظر رد فعل نقابة الموسيقيين بصفتها تحمل الضبطية القضائية وبإعتبار الحفل غنائي، إلا أنها لم تتخذ أي إجراء قانوني تجاهه.

لذا فإنه طبقاً لنص المادة ٤٠ من القانون ٣٥ لعام ١٩٧٨ المعدل بالقانون ٨ لعام ٢٠٠٣ تم توجيه إنذار قانوني إلى نقيب الموسيقيين بصفته القانونية، لاسيما وأن ما حدث في الحفل يمثل جرائم جنائية وتأديبية ولم يتم محاسبة محمد رمضان عليها مثل غيره، ثم كشف بعدها محفوظ السر وراء موقف النقابة.

وبناءًا على ذلك جاء في الإنذار الذي يحمل رقم ١٠٩٨٧ محضرين عابدين بالمطالبة بالرد على عدم اتخاذ النقابة لأي موقف تجاهه، والكشف عن التصريح له بالغناء وإقامة الحفلات.

 

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بسبب حفله الأخير في التجمع
بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بسبب حفله الأخير في التجمع

 

أشهر نجوم الفن والغناء فى حفل محمد رمضان

شهد الحفل حضور العديد من نجوم الفن والغناء، الذين حرصوا على التواجد في حفل زميلهم الفنان محمد رمضان، ومساندته في أولى حفلات الغنائية، وكان أبرز الحاضرين، حلا شيحة، وكارمن سليمان وزوجها الملحن والمؤلف مصطفى جاد، وماجد المصري وزوجته وابنتهما ماهيتاب، وأبو وزوجته، وجيهان قمري، والمنتج عماد زيادة، ودينا فؤاد، وإنجي خطاب، وياسر سامي، وباسل الزارو، وإيمي طلعت زكريا، ولاعب الأهلي أحمد الشيخ، والمذيع ممدوح الشناوي، وياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين.

يمكنك أيضا قراءة More from author