توفيق عكاشه يغازل زوجته حياة الدرديري على الهواء من خلال برنامجه

بعد ما أحرجها في أولى حلقات برنامجه الجديد المذاع على قناة الحياة المصرية الفضائية، توفيق عكاشه يغازل حياة الدرديري على الهواء، وقد قام توفيق عكاشه بمغازلة حياة الدرديري على الهواء بعد إحراجها لها بسبب اختيارها نظارة غير سليمة له ليقرأ بها الأخبار، وتعليقه بغضب على هذا الأمر.

توفيق عكاشة وحياة الدرديري
توفيق عكاشة وحياة الدرديري

توفيق عكاشه يغازل حياة الدرديري على الهواء

غازل الإعلامي المصري توفيق عكاشة زوجته الإعلامية حياة الدرديري على الهواء مباشرًة في خلال برنامجه “مصر اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، ووصفها بـ”ست الكل”، وذلك بعد أن أحرجها في حلقة سابقة.

حيث قال عكاشة، إن نظارته التي يستخدمها في قراءة الأخبار اليوم سليمة، مقدمًا شكره لزوجته “حياة الدرديري”، قائلًا: “إلهي ربنا يصلح حياتك.. أشكرك يا ست الكل”.

وكان “عكاشة” في حلقة سابقة قد تفاجأ بأن النظارة التي يرتديها مكسورة مما جعله في موقف محرج، وقال غاضبًا، موجهًا النقد لزوجته قائلًا: «أنا بشيل النظارة براحة وبحطها بالراحة علشان مكسورة .. الأخت حياة ملقيتش غير النضارة المكسورة وجابتها.. لما أطلع الفاصل هبقى أصلحها».

وكان عكاشة قد انضم لقناة “الحياة” مع تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، ليقدم برنامجًا بنفس الاسم الذي كان يقدمه بقناة الفراعين، ويذاع البرنامج من الخميس للسبت أسبوعيًا ولمدة ساعتين.

يمكنك أيضا قراءة More from author