اطلالة نادين نسيب نجيم في حفل انتخابات ملكة جمال لبنان 2018

اطلالة نادين نجيم في حفل ملكة جمال لبنان 2018 خطفت جميع الأنظار، خاصًة أن اطلالة نادين نجيم في حفل ملكة جمال لبنان 2018 حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وقد استطاعت النجمة اللبنانية لفت الإنتباه خلال تواجدها في الحفل كعضو لجنة تحكيم في المسابقة، كما ساعدتها إطلالاتها المميزة من سرقة الأضواء من المشاركات المتنافسات على لقب ملكة جمال لبنان.

أقيمت مسابقة ملكة جمال لبنان 2018 يوم الأحد الماضي، حيث شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مع من النجوم والمشاهير في لجنة تحكيم المسابقة.

تألقت نادين بفستان أنيق باللون الأسود، مصنوع من قماش الغيبور والدانتيل، من إبداع العالمي زهير مراد، وقد تميز بقصة ضيقة تشبه حورية البحر، و تناسبت إطلالتها مع النجمة اللبنانية وقوامها الممشوق.

اختارت نجيم تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، كما اعتمدت مكياج هادئ بالألوان الترابية، كما تزينت ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم كانت قد حازت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2004، لتدخل بعدها عالم التمثيل وتثبت نفسها كممثلة، حيث شاركت في بطولة العديد من الأعمال الناجحة، والتي جعلتها اسم يتواجد في كل موسم رمضاني.

في سياق آخر، حصدت اللبنانية مايا رعيدي لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 يوم أمس الأحد، في حفل ضخم ضم عدد من النجوم من بينهم السوبر ستار راغب علامة، والفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان العالمي من أصل لبناني مساري، والمغني الأمريكي من أصل مغربي فرنش مونتانا، وقدمت الحفل الإعلامية  اللبنانية أنابيلا هلال والتي كانت قد حازت على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005، وشاركها في التقديم الإعلامي مارسيل غانم.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author