لصوص يعيدون قلادة ذهبية إلى صاحبتها لأسباب عاطفية

 

لصوص يعيدون قلادة ذهبية إلى صاحبتها لأسباب عاطفية
لصوص يعيدون قلادة ذهبية إلى صاحبتها لأسباب عاطفية

في واقعة غريبة بعض الشيء ، قرر بعض اللصوص إعادة قلادة ذهبية ، من بين المجوهرات المسروقة لممتلكيها بعد أن ناشدتهم الأم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، حيث تمثل القلادة قيمة عاطفية للأم والأسرة بالكامل.

لصوص يعيدون قلادة ذهبية إلى صاحبتها

تعرضت عائلة بلجيكية للسرقة مجوهراتها، من بينها قلادة لها قيمة عاطفية بالنسبة للأسرة وخاصة الأم ، ودفع ذلك الأم لمناشدة اللصوص عبر فيسبوك ، فأعاد اللصوص القلادة الذهبية للعائلة من جديد.

الأم تناشد اللصوص لإعادة القلادة الذهبية عبر فيسبوك

استجاب اللصوص لنداء الأم ووضعوا القلادة في مغلف رموا به داخل صندوق الرسائل الخاص بالعائلة، وقالت الأم: “إنّ القلادة طبعت عليها صورة طفلتها التي توفيت سنة 2002 وهي في شهرها العاشر”، وكتبت: “أتمنى أن يكون للسارقين قلب ويعيدوها لنا”.
وتطوع المتصفحون وتشاركوا التدوينة آلاف المرات، إلى أنّ علم بها اللصوص، الذي رأفوا بحال الأسرة وأعادوا لها القلادة الغالية، ولكن دون السلسلة الذهبية التي كانت تحملها، لكن هذه اللفتة الإنسانية التي صدرت من اللصوص لن توقف تحقيقات رجال الشرطة لإلقاء القبض عليهم.

الأم تشكر كل من ساعدها في استعادة القلادة

هذا وأعربت الأم عن شكرها لهم على صفحات وسيلة إعلام محلية، حيث قالت: “نحن ممنونون لكل الأشخاص الذين شاركوا رسالتنا (…) استعادتنا للقلادة خففت من ألمنا قليلًا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author