فيلم الرعب the nun يحقق 53 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه

تصدر فيلم الرعب the nun إإيرادات السينما الأمريكية بعد أسبوع واحد من عرضه، حيث حقق فيلم الرعب the nun أكثر من 53 مليون دولار أمريكي في أسبوع واحد، ليصبح أفضل الأفلام من حيث الإيرادات في سلسلة تحضير الأرواح The Conjuring.

فيلم ذا نان
فيلم ذا نان

فيلم الرعب the nun يتصدر إيرادات السينما

تصدر فيلم the nun ذا نان إيرادات السينما الأمريكية بعد بداية عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 53.5 مليون دولار أميركي في الأسبوع الأول من عرضه.

وبهذا الرقم أصبح هذا الفيلم أفضل أفلام سلسلة “تحضير الأرواح The Conjuring” في شباك التذاكر العالمي، والذي بلغت إيراداته في الأسبوع الأول لعرضه 41.8 مليون دولار.

وتدور أحداث فيلم The Nun عن قصة حقيقية حدثت في 1952 حول كاهن يرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق في وفاة راهبة شابة في دير روماني ليكتشف أن هناك قوة شيطانية هي التي تقف وراء الجريمة ومن هنا تبدأ المواجهة، ويكتشف أن المتواجدين بالدير يواجهون قوة خبيثة على شكل نفس الراهبة الشيطانية التى أرعبت الجماهير فى The Conjuring 2، وأصبح الدير ساحة معركة مرعبة بين الأحياء والروح الشريرة.

والفيلم من إخراج كورين هاردى، وتأليف جيمس وان، وجارى دوبيرمان، ومن بطولة تايسا فارميجا، وبونى هارون، وشارلوت هوب، وديميان بشير، وليلى بوردان، وانجريد بيسو، وساندرا روسكو، وجونى كوين.

وقد حقق التريلر الرسمى لفيلم The Nun أكثر من 240 مليون مشاهدة منذ طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب فى شهر يونيو الماضى.

يذكر أن إحدى صالات السينمات، استقبلت شخصيات الراهبات فى الفيلم المشاهدين، وجلسن داخل قاعة الفيلم بجوار المشاهدين فى مشهد زاد من عنصر الرعب بشدة داخل قلوب المشاهدين.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author