العثور على فتاتي حائل في استراحة مع 4 سعوديين

العثور على فتاتي حائل في استراحة مع 4 سعوديين
العثور على فتاتي حائل في استراحة مع 4 سعوديين

بعد نحو أسبوعين من البحث المتواصل ، تمكنت الجهات الأمنية السعودية ، وتحديدا في بريدة ، من القبض على 4 أشخاص سعوديي الجنسية ، يقفون وراء اختفاء فتاتي حائل وهما شقيقيتن من جنوب حائل عمرهما 22 و 24 سنة .

بلاغ عن اختفاء شقيقتين جنوب حائل

الجهات الأمنية السعودية تبحث منذ أسبوعين عن الفتاتين ، بعد أن تلقت بلاغا من عائلتهما بعد أن فشلوا في العثور عليهما في الأماكن المتوقع ذهابهما إليها في قريتهما الواقعة على مسافة 200 كم جنوب حائل ، كما تم البحث عند الأقارب في حائل والمدينة المنورة والمستشفيات ، ولم يسفر البحث عن شيء.

فشل محاولة تتبع الجوالات

كثفت الجهات الأمنية بحثها عن الفتاتين دون التوصل إلى نتيجة ، خصوصا أن محاولة تتعب جوالاتهما باءت بالفشل لأنها مغلقة ، وما صعب الأمر على الجهات الأمنية ، أنه لم تكن هناك خلافات بين الفتاتين وعائلتهما أو أقاربهما.

العثور على الفتاتين المختطفتين في استراحة في بريدة

الجهات الأمنية بحائل نسقت بدورها مع الجهات الأمنية بالحدود الشمالية والقصيم والمدينة المنورة وتبوك، حتى تم التوصل إلى الفتاتين في استراحة بحي الضاحي بمدينة بريدة ، بمعية أربعة شباب ، يُرجح بأنهم وراء اختفائهما والتغرير بهما.

تسليم فتاتي حائل لشرطة حائل

وجرى تسليم الفتاتين لشرطة حائل ، فيما تم التحفظ على الأشخاص الأربعة ، وتحويلهم للنيابة العامة ، وذكرت المصادر أن الفتاتين بصحة وعافية ، ولم يصبن بأي مكروه خلال فترة اختفائهما ، ولم يعلن حتى اللحظة هل تم اختطاف الفتاتين أم ذهبنا بمحض إرادتهما .

يمكنك أيضا قراءة More from author