سيدة خدعت زوجها بالحمل مستخدمة وسادة .. وعند الولادة دخلت في مأزق (فيديو)

سيدة خدعت زوجها بالحمل مستخدمة وسادة.. وعند الولادة دخلت في مأزق
سيدة خدعت زوجها بالحمل مستخدمة وسادة.. وعند الولادة دخلت في مأزق

استخدمت سيدة حيلة غريبة كي تضمن بقاء زوجها إلى جانبها ، حيث ادعت أنها حامل ، ولم يشك الزوج في أنها تخدعه ، وبعد ذلك زعمت أن عصابة خطفتها وأخرجت الجنين ، ثم ألقوها في الشارع ، ولكن سرعان ما انكشف الأمر.

سيدة تستخدم وسادة لتخدع زوجها بالحمل

خدعت سيدة من كولومبيا زوجها بأنها حامله على مدار تسعة أشهر باستخدامها وسادة وضعتها على بطنها ، وصورًا كاذبة للجنين ، وذلك في خطة وضعتها ، حتى لا يتركها.

ويشار أن السيدة وتدعى أنتونيلا باديلا ، اتصلت بزوجها وعائلتها من منطقة بعيدة ، عند اقتراب موعد الولادة المزعومة ، وأخبرتهم أن عصابة لتجارة الأعضاء ، اختطفتها ، أثناء توجهها للمستشفى للولادة.

السيدة تخدع زوجها مجدداً عن عصابة اختطفتها

كما أدعت باديلا 37 عامًا ، أن العصابة أدخلوها في سيارة ، وخدروها ثم أخرجوا الجنين من أحشائها ، وألقوها في الشارع ، وانكشف سرها ، عندما نقلتها عائلتها للمستشفى للاطمئنان على صحتها، وإبلاغهم بالحادث.

الفحص الطبي يكشف حيلة الزوجة

وفي تلك الغضون ، أطلقت الشرطة عملية بحث واسعة عن العصابة ، ولكنها سرعان ما شككت بادعاءاتها ، كما أظهر الفحص الطبي أنها لم تكن حاملًا من الأساس ، ولم تتعرض لأي سكين في جسدها ولم تأخذ مخدرًا ، فهربت من المستشفى ولا يزال مكان وجودها مجهولًا حتى الآن.

أم الزوج تتحدث عن الواقعة

هذا وأخبرت أم زوجها وسائل إعلام محلية ، أن ابنها الذي لم يكشف عن اسمه ، كان متحمسًا ليصبح أبًا لأول مرة ، ولم يشك أبدًا بزوجته ، حتى أنه كان ينام بجوارها طوال فترة حملها ، ولكنه لم يحاول ملامسة بطنها لحماية الجنين.

وأضافت: “أنه كان يذهب معها لفحوصات ما قبل الولادة، ولكنه كان دائمًا ينتظرها في الخارج ، مشيرة أن زوجة ابنها كان لها بطن صغير ، ولكنها لم تثر شكوكهم حول حملها ، لأن العديد من النساء تكون بطونهن صغيرة أثناء الحمل.

ومن جانبها ، أكدت الشرطة أنه قد يتم اعتقال باديلا، بتهمة إهدار الموارد العامة، في استخدامها خدمات المستشفى الحكومي بدون سبب ، وبافتعالها حادث اختطاف كاذبًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author