عصابة تستدرج شابا بصورة فتاة جميلة لسرقته والاعتداء عليه

عصابة تستدرج شابا بصورة فتاة جميلة لسرقته والاعتداء عليه

تمكنت عصابة أفريقية في إمارة دبي، من استدراج شاب آسيوي بصور فتاة جميلة بزعم أنها أمريكية، تعرَف عليها الشاب بعد اتصاله برقم هاتف كان مرفقاً بإعلان لمركز تدليك واتفقا على التوجه إلى شقتها وقضاء ليلة معها.

ولم يكن اللقاء كما هو متفق عليه، إذ تفاجأ الشاب وعمره أقل من 30 عاما بأنه وقع في فخ عصابة مؤلفة من 10 نساء أفريقيات و3 رجال اعتدوا عليه بالضرب وقاموا بسرقته وتصويره عاريا، لتهديده ومنعه من إبلاغ الشرطة.

وكشفت صحيفة ”البيان“تفاصيل الحادثة، التي بدأت بمشاهدة الشاب إعلانا عبر موقع ”فيسبوك“ وتواصله مع الرقم المرفق والرد عليه من قبل فتاة زعمت أنها من إحدى دول أمريكا الجنوبية، وأرسلت له صور فتاة حسناء على أنها هي، وزودته بعنوان الشقة، التي توجه إليها في الموعد المحدد بينهما.

وبعد أن توجَه الشاب إلى الشقة وجد الباب مفتوحا وداخلها عصابة نساء ورجال أدخلوه على الفور وقاموا بتفتيشه بحثاً عن نقود، حيث عثروا بحوزته على 100 درهم ومفتاح سيارته، الذي أخذه أحد أفراد العصابة وتوجه إلى موقعها وعثر فيها على حقيبة تحتوي على مبلغ (292 دولارا) و8 بطاقات ائتمانية باسم المجني عليه واسم شقيقه.

وتعرَض الشاب للاعتداء بالضرب وأُرغم على إعطاء العصابة الأرقام السرية للبطاقات، حيث قاموا بسحب مبالغ مالية منها وإجراء عمليات شراء بوساطتها، وقد بلغت حصيلة الأموال، التي تم الاستيلاء عليها قرابة 33 ألف درهم، بعدها قام أفراد العصابة بتصوير المجني عليه عاريا لتهديده بنشر صورته إذا أبلغ الشرطة، وتصوير رخصة قيادته وبطاقة هويته، ثم تم إخلاء سبيله تزامنا مع فرار العصابة من الشقة.

وقام المجني عليه بالإبلاغ فورا عما تعرَض له، لتتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على بعض أفراد العصابة في شقة في إمارة مجاورة، بعد 5 أيام من الواقعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author