سرقة مجوهرات قيمتها 65 مليون دولار في 50 دقيقة

سرقة مجوهرات قيمتها 65 مليون دولار في 50 دقيقة

ذكرت تقارير صحفية عالمية، أن مجوهرات قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني أي نحو (64 مليون دولار) سُرقت من منزل في غرب لندن تملكه تمارا إيكلستون، ابنة المسؤول السابق في بطولة العالم للسيارات فورمولا 1 بيرني إيكلستون، خلال عملية سطو استغرقت 50 دقيقة.

عملية سرقة مجوهرات استغرقت 50 دقيقة

وجاء في صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن ثلاثة لصوص تسللوا إلى منزل تمارا القريب من متنزه هايد بارك في غفلة من الحراس ليسرقوا مجوهرات من خزائن بغرفة النوم، وأوضح تقرير أن تمارا، وهي عارضة أزياء وشخصية مشهورة في بريطانيا، كانت قد غادرت البلاد لقضاء عطلة عيد الميلاد عندما وقعت عملية السطو.

الشرطة ترفض التعليق

وقالت متحدثة باسم شرطة العاصمة البريطانية، إنها لن تؤكد أي تفاصيل محددة، لكنها ذكرت عند سؤالها عن القضية أن الشرطة استدعيت إلى عقار سكني بغرب لندن للاستجابة لبلاغات عن سطو، حضر أفراد الشرطة… هناك تقارير عن سرقة كمية من المجوهرات عالية القيمة. لم تحدث اعتقالات. التحقيقات مستمرة“.

تفاصيل عملية السرقة تواترت على العديد من الصحف ووكالات الأنباء ، بينها ذا صن ، ومونت كارلو ، ووكالة الأنباء الألمانية وغيرها ، ووفقا للتقارير فإن عملية السرقة المدبرة ، استغرقت 50 دقيقة فقط  ، واختفى اللصوص على إثرها من المكان ، واختفت معهم كمية كبيرة من المجوهرات التي تملكها تمارا إيكلستون.

يمكنك أيضا قراءة More from author