مسلسل “ليالي أوجيني” الحلقة 21

ليالي أوجيني

مسلسل ليالي أوجيني الحلقة 21 للنجم ظافر العابدين

مازال مسلسل ليالي أوجيني للنجم ظافر العابدين يحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور والنجوم الذين رأوا في العمل وجبة رومانسية خفيفة يفتقدها الكثيرون وسط حياتهم اليومية المليئة بالصخب والواقعية.

المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانس لمجموعة من الأشخاص الذين يقطنون بمدينة بورسعيد والذين يجمعهم تياتروا أوجيني لينسج لنا قصة محكمة التفاصيل تجعلك تتابعه بشغف واهتمام كبير لتنتظر الحلقة تلو الاخرى.

قصة حب رومانسية تقابل الكثير من الصراعات التي تشهدها ليالي أوجيني بين كاريمان التي تهرب من بيت زوجها الذي يكبرها سنًا، والدكتور فريد الذي يتزوج زووجة أخيه بعد أن يتوفى ويعاني فتور في علاقته الزوجية بها.

شاهدنا خلال الحلقات الماضية وب كاريمان ووصولها من القاهرة إلى بورسعيد لتلتقي بالدكتور فريد وأهالي تياترو أوجيني، وتخفي عنهم هويتها الحقيقية.

ثم تذهب كريمان للعمل بمنل عايدة وفريد، وهناك تطلع على مذكرات فريد السرية والتي يعترف فيها بحه لها، ثم اعتراف فريد لها بحبه وانتهاز كل فرصة تجمعهما سويُا.

بعدها تقرر كاريمان أن تترك العمل لدى عايدة بسبب ظروفها، وتشعر صوفيا بالحزن لغياب ابنها، ومحاولة أهل خطيبته تزويجها من رجل آخر غيره.

أما نبيلة وخطيبها فيقرران المضي قدمًا في خطوات الارتباط سميًا، وتقابل صوفيا عزيز لتحكي له عما تمبر به من ظروف ومشاكل، ثم يرى فريد كريمان مع علي الذي اتفقت معه أن يساعدها في ظروفها.

تابعوا أحداث الحلقة الواحد وعشرون من مسلسل ليالي أوجيني من خلال الرابط التالي:

يمكنك أيضا قراءة More from author