إطلالة إليسا في حلقة نصف نهائي ذا فويس

تتألق إليسا في كل حلقة من حلقات برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس، اما عن ليلة أمس فقد ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا بإطلالة خطفت الأنظار بشكل كبير، وتعتبر تلك من أفضل الإطلالات التي ظهرت بها منذ بداية هذا الموسم.

إليسا

إليسا في النصف نهائي

تشارك الفنانة اللبنانية إليسا كعضوة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس، وقد شارك من فريقها في حلقة أمس الا وهي حلقة النصف نهائي كل من المتسابق المصري خالد حلمي والمتسابقة التونسية  هالة المالكي.

وقد أطلت اليسا في تلك  احلقة بإطلالة جذابة منمقة، حيث ارتدت فستان باللون الذهب مكشوف الظهر، وتسريحة ديل حصان والتي كانت مناسبة جدا مع شعرها الطويل نسبيا ومع ظهر الفستان المكشوف الخاص بها، هذا وقد ظهرت بمكياج رقيق وجذاب حيث ارتكز مكياجها علي ابراز منطقة العيون.

وقد تألقت أحلام هي الأخري بإطلالة مميزة وجذابة حيث ارتدت فستان ذا لون ترابي، وارتدت عليه حزام مما اعطي للفستان مظهر رقيق وكانت تكلفة فستان احلام حوالي 7760 دولار أمريكي.

هذا وقد حضر زوج أحلام مبارك الهاجري إلي ستوديو ذا فويس في حلقة النصف نهائيات، وذلك لمساندة أحلام وفريقها.

وقد تسابق كل من هالة المالكي و خالد حلمي من فريق إليسا علي مقعدهم في الحلقة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس، وقد غني خالد حلمي أغنية جبار للفنان الراحل عبد الحليم حافظ بينما غنت هالة الماكلي أغنية متفوتنيش انا وحدي للراحل سيد مكاوي، وقد حصلت هالة علي اللقب وسط استغراب شديد من اعضاء لجنة التحكيم، حيث فازت هالة بأعلي نسبة تصويت من الجمهور، وقد اشاد كل اعضاء لجنة التحكيم بإداء خالد في تلك الحلقة، وقد بكت إليسا بعد انتهاء خالد من اغنيته.

يمكنك أيضا قراءة More from author