اسباب بكاء اليسا في برنامج ذا فويس

أذيعت أمس السبت 24 فبراير الحلقة الثالثة من برنامج تقديم المواهب الغنائية ذا فويس من ضمن حلقات مرحلة الصوت وبس من البرنامج، ويشهد البرنامج باستمرار بلجنة حكمه الجديدة التي تتكون من النجوم اليسا وأحلام ومحمد حماقي العديد من المواقف الكوميدية والمؤثرة بينهم.

وكان منهم نوبة البكاء التي تعرضت لها اليسا في حلقة الأمس.

النجوم اليسا واحلام وحماقي والحلاني

سبب بكاء اليسا في ذا فويس

  • في الحلقة الثالثة من برنامج ذا فويس في موسمه الرابع والتي أذيعت أمس لم تتمالك إليسا دموعها، وكان السبب في ذلك جمال صوت أحد المتسابقين وهو المتسابق يوسف سلطان من دولة الكويت، الذي أشعل المسرح بغنائه أغنية “أبيك وما أبيهم”.
  • والذي التف له المدربين الأربعة، ليحاول كل مدرب أن يقنعه بالانضمام إلى فريقه، فقالت له أحلام: “إنها هي أول من التفت إليه”، بينما قال محمد حماقي: “بأن فريقه خال من المتسابقين الخلجيين”، أما الفنان عاصي الحلاني فقال له “أنه هو من سيستطيع أن يدربه ويجعله يصل للنهائيات في البرنامج”، بينما حاولت إليسا إقناعه من خلال غنائها أغنية القيصر كاظم الساهر “كلك على بعضك حلو”.
  • وبعد تفكير من المتسابق يوسف سلطان، اختار أن ينضم إلى فريق عاصي الحلاني، الأمر الذي جعل عاصي يثير غيرة أحلام بقوله: “فيه ناس مقهورين”، لتعترف بأنها تشعر بالغيرة بالفعل بسبب انضمام المشترك إلى فريق عاصي، وكذلك بدا على اليسا تأثرها لأنها كانت تريده في فريقها بشدة.

برنامج ذا فويس مع لجنة الحكم الجديدة

  • بعد عدة شهور من المفاوضات والتغيير في لجنة الحكم بعد انسحاب القيصر كاظم الساهر والنجوم صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب من البرنامج، أذيع برنامج ذا فويس بلجنة الحكم الجديدة التي تتكون من النجوم: محمد حماقي وأحلام وإليسا والنجم عاصي الحلاني فقط من لجنة الحكم القديمة.
  • كما تم في شهر نوفمبر الماضي استبعاد أحلام من البرنامج واستبدالها بالنجمة نوال الكويتية، ولكن جاءت إدارة قنوات إم بي سي في بيان أصدرته قبل بدء بث البرنامج بإعلان عودة أحلام إلى البرنامج مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author