عادل كرم يفتخر بدخول السينما المصرية برواية تراب الماس

عادل كرم ممثل ومذيع لبناني شهير، وقد أتخذ عادل كرم خطوة هامه في مشواره الفني، بعد إنضمامه لأسرة الفيلم المصري “تراب الماس”، وقد عبر عادل عن سعادته وفخره بهذه الخطوة.

المذيع عادل كرم

عادل كرم في السينما المصرية

خاض اللبناني عادل كرم أولى تجاربه في السينما المصرية، بدوره في فيلم تراب الماس، وقد وصل عادل إلى القاهرة لتصوير دوره في الفيلم، وبالفعل أنهاه في 4 أيام فقط.

وقد نشر كرم صورًا عبر حسابه على “تويتر” وعلق على إحداها قائلًا: “الظهور الأول لي في السينما المصرية في فيلم بعنوان “تراب الماس لمروان حامد””.

كما علق كرم في أحد الحوارات التي أجريت معه أنه: فخور بدخول السينما المصرية من خلال فيلم “تراب الماس” مع المخرج القدير مروان حامد، مع رواية ناجحة وذات أبعاد فنية واسعة تعطى للممثل حرية التنقل بين تفاصيلها الغنية.

وأضاف: أنهيت جميع مشاهدى بالفيلم خلال أربعة أيام قضيتها بالقاهرة، استمتعت فيها بالعمل مع فريق من الممثلين الرائعين، وأتمنى أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، ويصبح انطلاقة جديدة لى أكتشف من خلالها أفاقًا جديدة فى السينما المصرية.

عادل كرم في القاهرة

فيلم تراب الماس

فيلم “تراب الماس” هو تجسيد لرواية تحمل نفس العنوان، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة “نيو سنتشيري”.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى طه يعمل مندوب دعاية طبية في شركة أدوية، ينجح في إقناع الأطباء بالمنتجات التي يروج لها، إلا أن جريمة قتل غامضة تقع ويدخل عالماً جديد يكتشف من خلاله العديد من الأسرار.

 ويشارك في الفيلم نخبة كبيرة من النجوم منهم: آسر ياسين، إياد نصار، ماجد الكدواني، منة شلبي، شيرين رضا، صابرين، وأحمد كمال.

ويعد فيلم “تراب الماس” التعاقد الفني الثاني لـ”كرم” بعد انضمامه لوكالة C.A.T، المسئولة عن نشاطاته الفنية، وقد قدم مؤخرًا  ستاند أب كوميدي باسم AK 47، ومن المنتظر عرضه في النصف الأول من عام 2018.

كما عرض لعادل في نهاية 2017، الفيلم اللبناني “القضية 23”.

يمكنك أيضا قراءة More from author