برومو فيلم تراب الماس لآسر يس ومنه شلبي

حققت رواية تراب الماس للكاتب أحمد مراد نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل صناع العمل يتجهون لإنتاجها كفيلم سينمائي من بطولة آسر يس ومنة شلبي، وقد شوق مراد وآسر يس جمهورهما عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لفيلم تراب الماس بعد نشر البرومو الخاص به، والذي ظهر فيه أبطال العمل آسر ياسين ومنة شلبي.

اسر ياسين

برومو فيلم تراب الماس لآسر ياسين ومنة شلبي

نشر السيناريست أحمد مراد على مواقع التواصل الاجتماعي البرومو الأول لفيلم “تراب الماس”، كما نشر أيضًا الفنان آسر ياسين نفس البرومو على صفحته الرسمية، معلقًا عليه: ” قريبا فى الأسواق”.

والفيلم كتبه أحمد مراد كرواية شهيرة له بنفس الإسم حققت مبيعات عالية، والفيلم بطولة كل من: آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا والنجم القدير عزت العلايلى ومحمد ممدوح وإياد نصار ومن إخراج مروان حامد ومروان عبد المنعم، ومن المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المبارك.

وتدور أحداث الفيلم حول طه الذي يعيش حياة مملة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة أدوية، ويتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، وفي المنزل يعيش طه بصحبة أبيه القعيد وتحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد من الجريمة والفساد.

يمكنك أيضا قراءة More from author