بالصور كارمن سليمان ترزق بمولودها الأول

استقبلت الفنانة كارمن سليمان مولودها الاول أمس، وقام الملحن الشاب مصطفى جاد زوج كارمن سليمان بالاعلان عن قدوم طفلهما الاول الذي أطلقا عليه الثنائي اسم زين وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكونا  بذلك أول ثنائي فني عربي يعلن عن طفلهما الاول في عام 2018.

كارمن وزوجها

كارمن سليمان تستقبل طفلها الأول زين مع بداية عام 2018

أمس وضعت الفنانة الشابة كارمن سليمان طفلها الاول في إحدى المستشفيات الخاصة، وقاما زوجها الملحن الشاب مصطفى جاد بالاعلان عن قدوم طفلهما الاول الذي أطلقا عليه اسم “زين” وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث حرص مصطفى على مشاركة جمهوره ومتابعيه من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام الصورة الاولى لمولوده الاول من زوجته الشابة كارمن، فنشر مصطفى صورة تظهر فيها كفه وكف زوجته وكف طفلهما الصغير.

وعلق مصطفى على الصورة قائلا:” “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، ربنا رزقني بابني (زين)، من حبيبة قلبي وروحي كارمن ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فإحفظهم بعينك التي لا تنام. آمين”.

هذا وقد نشر مصطفى صورة أخرى قبل ولادة كارمن لها، وأرفق مع الصورة دعاء لها قائلا:”اللهم احفظها لي بعينك التي لا تنام ، اللهم لا تكتب لها حزناً ولا مرضاً ولا هماً واجعلها يارب أسعد خلقك ، اللهم إشفها بشفائك وداوها بدوائك وعافها من بلائك يا أرحم الراحمين .. آمين ❤️🙏”.

نال مصطفى الكثير من التعليقات الايجابية والتبريكات والدعوات بدوام الصحة والعافية للام وللمولود،وهنأه الكثيرين من محبيه ومحبي كارمن على قدوم طفله الأول، الذي دعوا الله أن يحفظه له ولوالدته.

جدير بالذكر أن الثنائي كارمن ومصطفى احتفلا بعقد قرانهما في شهر نوفمبر لعام 2016، واحتفل الثنائي بعيد زواجهما الأول بطريقة رومانسية وبسيطة في شهر نوفمبر الماضي حيث أرفق كلا واحدا منهما للاخر رسالة رومانسية مع صورة تجمعهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author