حقيقة زواج سعد الصغير من الراقصة شمس

 فجر محمود نجل الفنان المصري سعد الصغير مفاجأة من العيار الثقيل خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج “عرب وود”، حيث أكد خبر زواج والده من الراقصة شمس وهو يقع تحت تأثير السحر الذي وضعته له في العصير عندما كان يحي سعد إحدى الحفلات في دولة المغرب وبعدها عاد وهو في حال غير الحال، كما أثر ذلك بشكل واضح على صحته الجسمانية.

 

حقيقة زواج سعد الصغير من الراقصة شمس

حقيقة زواج سعد الصغير من الراقصة شمس

أثار زواج سعد  من الراقصة الاستعراضية شمس جدلًا كبيرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك،  عندما تم الإعلان عنه منذ سنة تقريبا، حيث قام سعد بنفي جميع الأخبار التي تم تناقلها في ذلك الوقت عن زواجه من شمس، وأكد في ذلك الوقت أنها أخبار كاذبة ومجرد شائعات، ولكن مع مرور الوقت تبين صحة خبر زواج سعد الصغير من الفنانة شمس عرفيًا.

نجل سعد الصغير يؤكد زواج أبيه من شمس

أكد محمود نجل سعد الصغير أن والده تزوج الراقصة شمس عرفيًا، وهو تحت تأثير السحر، حيث قال خلال استضافته في لقاء تليفزيوني ببرنامج “عرب وود”: “والدي تزوج من الراقصة شمس عرفياً، بعدما تعرض لسحر في المغرب”.

وأضاف: “هو كان عنده حفلة في المغرب وشرب عصير برتقال بعدها تغيّر حاله وأصبح يعاني بعدها من أزمة صحية خطيرة، ولم يكن في حالته الطبيعية”.

كما  أثارت شمس حالة جدل واسعة منذ فترة بعد نشرها عدد من الفيديوهات كشفت من خلالها علاقتها بسعد الصغير، الذي اعترف بعدها أنه تزوجها عرفيًا على طريقة “زوجيني نفسك”.

حقيقة زواج سعد الصغير من الراقصة شمس

أهم المحطات الفنية في مسيرة سعد الصغير

دخل سعد المجال الغنائي صدفة عندما كان يغني في فرح أحد اصدقائه ونال اعجاب الكثيرين، ثم نصحه أصدقائه بتكوين فرقة شعبية لإحياء الأفراح في المناطق الشعبية، وبعد ذلك انتقل للغناء في شارع الهرم، ثم اشتهر بالغناء في أفراح العائلات الراقية وانتقل للغناء بعد تلقيه عروض كثيرة من المنتجين السينمائيين.

شارك في عد من الأفلام منها، قصة الحي الشعبي، عليا الطرب بالتلاتة، حصل خير، عش البليل وغيرها الكثير.

شارك في عدد من المسلسلات منها آن الأوان، دلع البنات، مبروك جالك قلق.

ومن أشهر أغانيه، هتجوز، بحبك يا حمار، الحنطور، ادلع يا عريس، العنب وغيرها.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author