منة شلبي تجسد شخصية فتاة أيرلندية في ”واحة الغروب”

تجسد الفنانة منة شلبي شخصية فتاة إيرلندية تعشق الآثار المصرية وتدعى “كاترين”، في مسلسل “واحة الغروب” المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2017، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب بهاء طاهر، سيناريو وحوار مريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكري.

منة شلبي في واحة الغروب

 

الصورة جاءت من كواليس مسلسل “واحة الغروب”، الذي تصوره حاليا منة شلبي مع الفنان خالد النبوي، أثناء تصوير مشاهد من المسلسل في شارع المعز.
ظهرت منة شلبي وهي ترتدي فستان من اللون الأحمر، متداخل معه قماش منقوش من الستان من اللون البيج الفاتح بالورد النبيتي، مع قبعة كبيرة من نفس لون الفستان، مزينة بوردة حمراء، ويظهر النجم خالد النبوي بجانبها.

طاقم العمل

Luxor #luxor #film #festival #egypt

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

مسلسل “واحة الغروب” يشارك في بطولته بجانب خالد النبوى، ومنة شلبى كل من سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى، ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإنتاج جمال العدل وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

قصة الممسلسل

تدور الأحداث عن قصة ضابط البوليس المصري “محمود عبدالظاهر”، الذي يتم نقله إلى واحة سيوة بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية “كاثرين” الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author