هيفاء وهبي تنشر صورة لها على انستقرام من مسلسلها الجديد

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة جديدة لها من كواليس مسلسها الجديد “الحرباية”، على موقع انستقرام.

قصة مسلسل الحرباية

مسلسل الحرباية لهيفاء وهبي هو أحدث أعمال تطل بها الديفا اللبنانية هيفاء وهبي التي نشرت أخيرا أول إعلان ترويجي لمسلسل الحرباية، استعدادا لعرضه في شهر رمضان المبارك.

ويعرض الإعلان الذي نشرته هيفاء وهبي لقطات سريعة من أحداث المسلسل، والتي توضح مرور بطلته بالعديد من المواقف والأزمات، فضلا عن لقطات لرقصها، ولقطات لتناول الكوكايين، ولقطات عنيفة لإطلاق أعيرة نارية، واستخدام الأسلحة، وينتهي الإعلان بغناء هيفاء لأغنية الفنانة صباح “ساعات ساعات”.

 

شخصية هيفاء وهبي في الحرباية

#الحرباية 💙 #رمضان2017 #haifawehbe_ramadan2017 #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ذكرت تقارير أن هيفاء تجسد في مسلسل الحرباية شخصية الخادمة “عسلية”، حيث تضطرها ظروف الحياة للزواج من 3 رجال في وقت واحد، إلا أنها تضطر أن تعود فتاة بكر مع الزيجة الثانية والثالثة من خلال وصفة بلدية، تتوالى الأحداث إلى أن يكتشف الزوجين حقيقة زوجتهما.

 وبدت هيفاء وهبي في الصور بشعر مستعار طويل كي يتناسب مع شخصيتها في العمل، ولاقت انتقادات وسخرية من قبل متابعيها بسبب المشاهد الجريئة التي عرضت في برومو المسلسل، وكذلك بسبب صورها الجديدة والتي وصفها البعض بأنها لا تلائم شخصية الفتاة الشعبية التي تؤديها في “الحرباية”.

مفاجآت مسلسل الحرباية

تقع هيفاء وهبي في غرام أحد الأشخاص ضمن الأحداث ويعمل كهربائي، وتعيش قصة حب إلى أن يقتله الفنان خالد كمال، دون علم عسلية ويطلب يدها إلى الزواج وتتزوج منه بالفعل، إلى أن تكتشف أنه الشخص الذي قتل حبيبها فتهرب منه ومن الحارة الشعبية، وتقابل عراف في طريقها ومعه حرباية في يديه، وتحكى هيفاء له قصتها والمعاناة التي تعيشها مع شقيقتها الكبرى واستغلالها لها وعملها خادمة في البيوت، وأيضا عن قتل حبيبها، فيعطى لها العراف الحرباية التي يحملها بيده ويقول لها أن تأخذ لون الحرباية عبرة في حياتها وأن تتغير مثلها لكي تتعامل مع البشر والحياة وتأخذ هيفاء الحرباية وتعيش معها في منزلها الجديد.

الحرباية و حلاوة روح

on set!・・・ 🙈😻🙈#haifawehbe_ramadan2017 #haifawehbe #haifaholics #theonlyonehaifa

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وربط الجمهور بين مسلسل “الحرباية” لهيفاء وهبي وفيلمها “حلاوة روح”، بسبب تجسيدها لدور الفتاة الشعبية، ووجود بعض المشاهد المتشابهة بالإضافة إلى شكلها وملابسها.

يمكنك أيضا قراءة More from author