زارا تندال تتلقي العلاج بعد سقوطها من حصانها خلال سباق في نورفك

واجهت زارا تندال (Zara Tindall) حفيدة ملكة بريطانيا بعض من سوء الحظ أثناء مشاركتها في تصفيات سباق بورنهام ماركت الدولي للخيول (Burnham Market International) في يوم الجمعة حيث سقطت من على ظهر حصانها فيرنيل فايستايم (Fernhill Facetime) أثناء محاولتها عبور حاجز مائي في السباق ولقد بدا من الواضح وقتها أن الحصان يجد صعوبة في عبوره. عدسات المصورين التقطت صور لزارا لحظة سقوطها من على حصانها، كما التقطت الصور للفريق الطبي وهو يتأكد من عدم تعرض زارا للإصابة جراء السقطة.

زوج زارا تندال ولاعب الركبي السابق مايك تندال (Mike Tindall)، كان حضر فاعليات تصفيات سباق بورنهام ماركت الدولي للخيول في يوم الجمعة بصحبة طفلتهما ميا (Mia) ولقد شوهد مايك وابنته ميا وهما يقومان بتشجيع زارا أثناء السباق قبل أن تسقط زارا من على سطح الحصان.

ابنة زارا تندال مغرمة مثل أمها بالخيول

كان مايك تندال قد تحدث في العام الماضي وخلال مقابلة له مع صحيفة ” Sydney Morning Herald” عن حب ابنته مايا للخيول والذي ورثته عن والدتها وقال عن ذلك: “ابنتنا مايا ورثت حب الخيول، ولديها حصان صغير وهي سعيدة به للغاية وأعتقد أنها ورثت ذلك عن والدتها أما بالنسبة لي فإنني من الرجال الذين يفضلون رياضة الكرة”.

زارا ومايك تندال لديهما طفلة واحدة وهي مايا، وكانت زارا قد تعرضت للإجهاض في العام الماضي وبعد أشهر قليلة من الإعلان عن حملها ولقد أعلن الزوجان عن فقدانهما لطفلهما من خلال تصريح نقله متحدث باسمهما في عشية أعياد الميلاد ولقد تضمن التصريح ما يلي: “يحزننا أن نعلن أن زارا ومايك تندال فقدا طفلهما، ونحن نطالب الجميع باحترام خصوصيتهما خلال تلك الفترة العصيبة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author