هدية زوج بيرين سات لها في عيد الحب

قدم نجم الغناء التركي كينان أوغلو زوج بيرين سات الممثلة التركية الشهيرة هدية رومانسية لها في عيد الحب الذي احتفل به كل العالم في يوم 14 فبراير الماضي، وكانت هدية زوج بيرين سات لها عبارة عن أغنية أهداها لها، والتي شكلت مفاجئة سعيدة لها.

بيرين سات وزوجها

هدية كينان أوغلو زوج بيرين سات لها

  • تداولت مواقع أخبار النجوم التركية أخبارًا جديدة بشأن الهدية التي قدمها كينان أوغلو لزوجته بيرين سات، والتي كانت عبارة عن أغنية أهداها خصيصًا لزوجته النجمة التركية بمناسبة عيد الحب.
  • ولكن حتى الآن لم يحسم كينان قراره إذا كان سيقوم بضم الأغنية لألبومه الغنائي المقبل أم لا، وقد أفادت مصادر المواقع التركية بسعادة بيرين سعادة بالغة بهذه الهدية الرومانسية من زوجها.
  • وكانت بيرين سات قد تزوجت من نجم البوب التركي في عام 2014، في الولايات المتحدة الأمريكية في حفل صغير جمع الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

زوج بيرين سات في حفل زفافهم

شائعة حمل بيرين سات

  • نفت بيرين سات الأنباء المتداولة في الفترة الأخيرة عن ما تردد حول حملها في الشهور الأولى، كما عبرت عن استيائها الشديد من تداول هذه الشائعة، وأكدت أن الصحافة تؤلف الأخبار وتنتظر إجابة منها، وطالبتهم بالابتعاد عنها عند تواجدها بأحد المراكز التركية.
  • وكان السبب في تداول شائعة حمل بيرين هذه المرة توقفها عن تقديم الأعمال الدرامية منذ ما يقارب العامين بعد مسلسل السلطانة قسم، مع ظهور وثيقة علاج لها في أحد المستشفيات من أجل الإنجاب.
  • وكانت أخر أعمال بيرين سات الجزء الأول من مسلسل “السلطانة قُسم” الذي عُرض عربيًا عبر قناة cbc وحقق نجاحًا كبيراً، كما أن من أشهر الأدوار التي عرف الجمهور بيرين بها أدوارها في مسلسلات: حكاية سمر وفاطمة والعشق الممنوع.

يمكنك أيضا قراءة More from author