الممثلة التركية سيريناي ساريكايا تسافر الى امريكا

حققت الممثلة التركية سيريناي ساريكايا نجاحًا ملحوظًا في العديد من الأدوار التي قدمتها، والفترة القادمة ستخطو الممثلة التركية سيريناي ساريكايا  المتميزة خطوات جديدة ومختلفة في حياتها عمومًا بدأتها بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

سيريناي ساريكايا

الممثلة التركية سيريناي ساريكايا تسافر أمريكا 

النجمة سيريناي ساريكايا تستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتضيف خطوتين جديدتين في مشوارها الفني وفي حياتها، والسببين هما الحصول على دورات في التمثيل و السبب الثاني هو تعلم اللغة الإنجليزية.

كما أوضحت سيريناي بحلمها بالعمل فى سينما هوليوود في حال توفر فرصة لذلك.

ومن المقرر ان تسافر سيرينايا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتبقى هناك لمدة 3 شهور حتى تنتهي من دورات التمثيل وتعلم اللغة الإنجليزية، وسيكون ذلك بعد أن تنتهي من تصوير مشاهدها بمسلسل “في”.

سيريناي ساريكايا وحبيبها

مسلسل سيريناي ساريكايا في

تستعد النجمة ساريكايا لتؤدي قصة حياة المطربة “بيرجين” والتي منحها الجمهور لقب “امرأة المعاناة”، في عمل درامي قادم، كما تواصل تقديم دورها في مسلسل «FI» الذي يعرض الموسم الثاني منه حاليًا، ويحقق نسب مشاهدة عالية للغاية في تركيا وخارجها.

مسلسل «fi» يشاركها في بطولته: محمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، بيراك توزوناتاش الشهيرة بـ«ميهرونيسا»، وأوزان جوفان الشهير بـ«رستم باشا»، كما انضمت لهم حديثًا، النجمة التركية نور فتاح أوغلو الشهيرة بـ«السلطانة ناهد دوران».

سيريناي ساريكايا في سطور

هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في 1 يوليو 1991، في مدينة أنقرة التركية، ثم انتقلت للحياة في دولة إيطاليا مع عائلتها، وقد فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 1991.

من أشهر المسلسلات التي قدمتها ليلى والمد والجزر، والذي حصلت عن دورها فيه على العديد من الجوائز.

كما أنها تعمل في شركة الجينز المشهورة Mavi كوجه إعلاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author