موديلات خواتم ذهب باحجار كريمة ملونة

خواتم ذهب لإطلالة راقية، خواتم الذهب هى الصديق الأمثل للمرأة على الإطلاق فهى تعشق وجودها في إطلالتها خاصة إذا كانت مزينة بالأحجار الكريمة، قديما استخدموا الأحجار الكريمة  فى كثير من الأمور بالحياة اليومية ثم بالأخير دخلت هذه الأحجار إلى تصميم المجوهرات حيث تنافست كثير من دور المجوهرات العالمية لتصميم خواتم مرصعة بالاحجار الكريمة متعددة الألوان خصيصاً للمرأة الناعمة والعصرية التى تنجذب إلى الإطلالة المتفردة من نوعها، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من الخواتم المزينة بالعديد من الأحجار الكريمة لتضفى على مظهرك الرونق المميز والجذاب.

 

خواتم ذهب مزينة بالأحجار الكريمة لإطلالتك المميزة

تتكون الأحجار الكريمة من قطع صغيرة من الكريستال المعدنية والتي تكون إما خشنة أو صلبة، ولكن لتصميم المجوهرات نستخدم الأحجار الناعمة فقط بسبب تميزها بخصائص المرونة والملمس الناعم وحتى تطفى الجمال المطلوب على شكل المجوهرات.

قدمت دار فابرجيه من مجموعة مميزة لها تدعى إيموشن خاتمًا مميزًا للغاية مزين بالاحجار الكريمة منها الماس، حجر الروبي، والتسافوريت، الزمرد، والياقوت البراق لإطلالة متميزة.
من دار polly wales انتقينا لك هذا الخاتم المصمم من الذهب الوردي مع مجموعة من الأحجار الكريمة المختلفة و المتشكلة على هيئة الدوائر والبعض الآخر مستطيلًا، للمرأة التي تحب العصرية والتألق.
أما دار VANLELES قدمت لنا خاتماً مميزاً مرصع بالأحجار الكريمة مع الألماس البراق على الحافتين لإطلالة راقية تنعمين بها فى إحدى السهرات السعيدة.

 

أنقى أنواع الأحجار الكريمة الملونة 

  1. حجر اللؤلؤ
    يتكون اللؤلؤ من إفرازات صلبة كروية متشكلة داخل المحار ويأتى منها ألوان كثير بداية من اللون الأبيض إلى اللون الاسود وتوجد بشكل كبير فى روسيا والصين.
  2. حجر الياقوت
    هو حجر ذو اللون الأحمر ويأتي منه ألوان كثيرة أيضًا بداية من الأحمر الفاتح ويتكون هذا اللون من وجود مادة تدعى الكروم.
  3. حجر الزمرد
    يعد نوع من أنواع المعادن البريل والذي يتكون من سيليكات البريليوم التي يتم العثور عليها بالمناجم بين الصخور الصلدة.
    لونه يكون أخضر غامق وشفاف وترجع أصوله إلى مصر والبرازيل فهو يتواجد بهم بشكل كبير.
  4. حجر الأوبال
    يعتبر حجر الأوبال حجر نصف شفاف له لمعان براق وله العديد من الالوان المختلفة

يمكنك أيضا قراءة More from author