سلاسل ذهب للاطفال

سلاسل ذهب لطفلتك لإطلالتها المتميزة، يظل الذهب مع الفتاة من صغرها وحتى الكبر فيعد هو الصديق الأمثل لها وتنتقي منه جميع مجوهرات الخاص بها خاصة إذا كانت سلاسل فهذا هو الخيار الأفضل على الإطلاق لها، يتميز الذهب بتعدد ألوانه واختلاف إطلالاته بكل تصميم عن الآخر كما أنه يضفي عليها الرقة والدلال الأنثوي ويجعلها تبدو فتاة راقية ومتفردة من نوعها في هذه الإطلالة، إليك مجموعة متميزة من سلاسل الذهب لإبنتك.

سلاسل من الذهب لإطلالة طفلتك

جميع الفتيات تحب التزين بالمجوهرات الأنيقة والراقية الملونة ذات التصميمات المرحة التي تتناسب مع أعمارهن الرقيقة، لذلك بإمكانك اختيار القطع المناسبة لطفلتك عن طريق اختيار سلاسل الذهب الملونة والتي تنافست الكثير من دور المجوهرات على تصميمها حتى تكون ذات طراز رائع وراقي.
تتناسب سلاسل الذهب الملونة مع اطلالات طفلتك مضافة إليها الفساتين الرقيقة وبالمناسبات المتميزة حتى تكون متألقة بجانبك كأميرة صغيرة لتبرز عناية وإهتمام والدتها بالأناقة والجمال.
فمن علامة أرون باشا انتقينا لك تعليقات مصممة من الذهب الملون التي تتناسب مع سلاسل الذهب ذات التصميمات الطفولية المرحة والجذابة مع اللمسات النابضة الملونة.
وهناك بعض التصميمات ذات تعليقة الفراشة المرصعة بالطلاء الوردي، وتعليقة أخرى بتصميم البحار والأسماك مع الأحجار الكريمة متعددة الألوان.
أما علامة بيبي فتيحي فقد اخترنا لك منها سلاسل ذهب متمتعة بتصميمات متنوعة مرحة وأنيقة لطفلتك، منها سلسلة الذهب مع شكل الزهور الرقيقة والمرصعة بالياقوت والزمرد والياقوت الوردي بجمال فريد ليليق مع أميرتك الصغيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author