مدحت العدل يهاجم سميرة سعيد بسبب أغنيتها الجديدة

المؤلف مدحت العدل يهاجم سميرة سعيد بسبب أغنيتها الجديدة “سوبر مان”، وعلق مدحت العدل يهاجم سميرة سعيد على تويتر، بسبب عدم نجاحها هي وصناع العمل في الخروج عن المألوف من وجهة نظره، واصفًا الأغنية بالمونولوج السخيف.

سميرة سعيد

مدحت العدل يهاجم سميرة سعيد

هاجم الكاتب والسيناريست مدحت العدل، أغنية الديفا سميرة سعيد الجديدة «سوبر مان»، بعد طرحها على موقع «يوتيوب»، حيث علق العدل، من خلال حسابه على موقع التغريدات «تويتر»: «أغنية سميرة سعيد سوبرمان عبارة عن مونولوج سخيف، وللأسف هم لا يعرفون الفرق بين الأغنية والمونولوج، ولا يعرفون كيف تخرج عن المألوف بفن وليس بغشومية».

وتابع: «عندما يقول الأبنودي في إيديا المسامير، وفي قلبي المزامير، هو شاعر عبقري في استخدام مفردة وليس غشيمًا كـ«سوبرمان».

تغريدة مدحت العدل

وكانت الديفا قد طرحت أغنية سوبر مان يوم الخميس 2 أغسطس وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، وتدور حول سيدة تغيرت معاملة حبيبها معها.

كما كانت سميرة سعيد قد ظهرت في الصورة الدعائية لأغنية “سوبر مان” بإطلالة جريئة وصادمة، إذ لملمت شعرها بالكامل وظهرت بوشم مرسوم على منطقتي الرقبة والصدر، وأكد نضال هاني أن هذا الوشم مجرد مكياج أزالته فور انتهاء التصوير، حيث علق الجمهور كثيرًا على هذا الأمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author