حقيقة إختفاء الفنانة آمال ماهر طليقة تركي آل شيخ من منزلها

بعد وجود مشاكل كبيرة بينها وبين طليقها وزير الرياضة السعودي تركي آلشيخ تم تداول أنباء عن إختفاء آمال ماهر، وهو ما تداولته بعض الصفحات على السوشيال ميديا، ولكن أوضحت ماهر بنفسها الأمر، ليتضح بعد ذلك أن إختفاء آمال ماهر مجرد شائعة.

آمال ماهر
آمال ماهر

حقيقة إختفاء آمال ماهر

بعد الخلافات بينها وبين وزير الرياضة السعودي تركي آل الشيخ، ومنعها من الغناء في أي حفلة أو الظهور في البرامج التلفزيونية، انتشرت أخبار عن اختفاء آمال ماهر، وبعد أن تم تداول أخبار إختفائها، خرجت ماهر وطمأنت جمهورها عليها على حسابها الرسمي على تويتر.

حيث نشرت آمال ماهر تغريدة قالت فيها: “وحشتوني كتيييييير بطمنكوا عليا أنا كويسه وبخير الحمد لله”، متسائلة بسخرية: “اختفاء إيه آللي بتقولوا عليه”.

هذا ونفى كذلك الفنان المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية اختفاء آمال ماهر قائلًا: “هذا الكلام غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة، مضيفًا: « أن الفنانة في رحلة استجمام مع نجلها بعد فترة من الضغوط الحياتية والفنية، ولا يوجد ما يدعو للقلق عليها “.

وكانت ماهر قد نشرت منذ ما يقارب الشهر على حسابها على تويتر قائلة: “الضغوط والحرب اللي بتعرض لها أنا وإخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد، إمبارح الاستوديو بتاعي اتشمع والنهاردة صيدلية أخويا اتشمعت، دة غير التهديدات والشتايم آللي على موبايلاتنا يا ترى حنفضل ساكتين لحد امتى، الله أعلم ؟؟ !!!”

يمكنك أيضا قراءة More from author