محمد حماقي وتفاصيل الحفل الاول له في السعودية

ومن خلال عصر الانفتاح الذي تعيشه المملكة العربية السعودية، تقرر عقد حفلة للفنان محمد حماقي في شهر ابريل القادم في المملكة، وتعد تلك هي اول حفلة للفنان محمد حماقي داخل المملكة العربية السعودية.

حفل محمد حماقي  

حفل محمد حماقي بالسعودية

تقرر عقد حفل الفنان المصري محمد حماقي في المملكة العربية السعودية في يوم الرابع من ابريل القادم، وتعد تلك من خطة التقدم والانفتاح لرؤية عام 2030 في السعودية، والتي يقودها ولي العهد الاميرمحمد بن سلمان، حيث قرر ان يجعل السعودبة منفتحة علي الثقافات الاخري ادبياً وفنياً، وجاء قرار الحفل من ضمن ضم بعض اصوات الفنانين العرب لإحياء حفلات داخل المملكة.

سيبدأ بدأ بيع تذامر حفل محمد حماقى بداية من 10 مارس الجاري بفروع فيرجين ميجا ستور بالسعودية، وتعتبر تلك الحفلة هي ثاني حفلة لمطرب مصري في المملكة، وذلك بعد حفل الفنان تامر حسني في الشهر الماضي، والتي انتهت التذاكر بعد ان تم عرضها بساعتين فقط، وكانت حفل تامر حسني هو اول حفل مختلط في السعودية، وكان من أبرز شروطها عدم الرقص والتمايل والالتزام بالملابس المحتشمة ومنع دخول الأطفال أقل من 12 عاما، هذا وقد لقت الحفلة نجاح كبير.

وقد انهالت المنشورات علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر، بيم مؤيد ومعارض لحملات الانفتاح التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في الفترة الاخيرة، والمعارضين معربين عن استيائهم من قرارات الحكومة، والتي كانت تعترض مسبقا علي عمل الحفلات المختلطة وتبيحها الآن.

اما عن الفنان محمد حماقى فهو الآن يتم عرض حلقاته في برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس، والذي يشارك فيه حماقى كعضو لجنة تحكيم لأول مرة، وذلك بصحبة كل من الإماراتية احلام الشامسي، و اللبنانية اليسا، وعاصي الحلاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author