فيفي عبده تعلق على قرار احالتها لنيابة الاموال العامة

في أول تعليق لها بشأن إحالتها لنيابة الأموال العامة الفنانة فيفي عبده تتعجب من انتشار هذا الخبر وهي خارج مصر، وتصرح انها ستعقد جلسة مع محاسبينها فور عودتها حتى تتفهم الأمر مع تأكيدها على مدى حرصها إعطاء الدولة حقها في الضرائب.

فيفي عبده

تعليق فيفي عبده على قرار إحالتها لنيابة الأموال العامة

منذ أيام أصدرت وزارة المالية المصرية قرارًا بإحالة الفنانة فيفي عبده إلى نيابة الاموال العامة، وذلك بتهمة إخفائها نشاطها الفني الحقيقي بهدف التهرب من دفع الضرائب المقررة عليها.

حيث جاء أنها تقوم بتسجيل إيرادات أعمالها الفنية ضمن حساباتها الشخصية، وذلك بعد أن قام فريق من وزارة المالية بفحص الملف الضريبي للفنانة منذ عام 2016.

وقد تبين من الفحص إخفائها لنشاطها الحقيقي في الوسط الفني وإخفاء إيراداتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب العامة، وبناء على هذا قد جهزت مذكرة توضح فترة تهربها من الضرائب وتم رفعها لوزير المالية تمهيدا لاحالة الملف الضريبي الخاص بها إلى نيابة الاموال العامة لبدء عملية التحقيقات معها.

وفي أول تعليق لها صرحت الفنانة عن تعجبها من اتهامها بقضية تهرب ضريبي على الرغم من حرصها الدائم على إعطاء الدولة حقها في الضرائب.

وأكدت أنه فور عودتها من الخارج ستعقد جلسة مع المحاسب المالي لديها لايضاح الامر لها، هذا على الرغم من أنه لم يصدر أي أمر إحضار لها حتى الان.

جدير بالذكر أن فيفي خارج البلاد لحضور مهرجان سينما المرأة ببيروت بصحبة الإعلامية بوسي شلبي والنجمة إلهام شاهين، ونيللي كريم، ودينا الشربيني، وهالة سرحان، وغيرهم.

على صعيد أخر يذكر أن فيفي تعاقدت مؤخرا على تقديم مسلسل تلفزيوني جديد تقوم بالتحضير له حاليا لتقديمه خلال عام 2019، ويذكر أن آخر أعمالها التليفزيونية كان في رمضان 2015 مع النجمة سمية الخشاب في الجزء الثاني من مسلسل “يا أنا يا إنتي”.

بالتوفيق يا رب. بحبكو اوي لف يووو ✋🏻💋💋💋💋💋

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

يمكنك أيضا قراءة More from author