فيديو منى زكي في اخر جلسة تصوير

مؤخرا أثار فيديو منى زكي الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعجاب متابعيها ومحبيها، حيث يظهر فيديو منى زكي الجديد كواليس وتحضيرات أحدث جلسة تصوير تقوم بها منى وسط العديد من المناظر الطبيعية الخلابة في إحدى الحدائق.

منى زكي

فيديو منى زكي  الجديد يكشف كواليس جلسة التصوير الاخيرة

اثار فيديو منى زكي الاخير اهتمام جمهورها ومتابعيها الذين شاهدوا كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها منى مؤخرا ولم تكشف عنها إلى الان، مؤكدًة أنها ستكشف عنها قريبا.

حيث نشرت النجمة المصرية هذا الفيديو على صفحتها الرسمية على موقع انستقرام وأرفقت معه رسالة شكر لجميع فريق العمل المشاركين في هذه الجلسة المميزة والتي التقطت وسط المناظر الطبيعية في إحدى الحدائق.

حيث ظهرت منى في الفيديو بعدة إطلالات مختلفة ومتنوعة، من هذه الاطلالات ظهورها بفستان طويل من اللون البني، واطلالة اخرى ظهرت منى ببدلة سوداء أنيقة، بينما جاءت إطلالتها الثالثة لتجمع بين كلا من اللون الابيض واللون الاسود في شكل خطوط طولية.

وكانت الاطلالة الرابعة التي ظهرت بها منى هي إطلالة انثوية مميزة بفستان قصير من اللون الاصفر انتعلت معه بوت جلدي طويل، إلى جانب إطلالات أخرى ظهرت بها منى، الامر الذي شوق جمهورها لانتظار هذه الصور بشكل كبير.

جدير بالذكر أن منى أعلنت مؤخرا انسحابها من موسم رمضان الدرامي لعام 2018، وأوضحت ان السبب في ذلك هو أن مسلسلها الجديد كان يتطلب منها تحضيرات كثيرة وبالتالي كان سيؤثر على الجدول الزمني لتصوير المسلسل ولن تلحق بالموسم لذا قررت تأجيل العمل.

واكتفت منى فقط بظهورها كضيفة شرف في مسلسل الزعيم عادل امام الجديد “عوالم خفية” والمقرر عرضه في رمضان 2018  ضمن أحد الحلقات التي تشارك بها بشخصيتها الحقيقية، والمتوقع ايضا ان يشاركها زوجها النجم أحمد حلمي بنفس الحلقة كضيف شرف ايضا.

 كذلك اعلنت منى عن استعدادها للتعاون من جديد مع النجم أحمد السقا في فيلم سينمائي بعنوان “الفارس”، بينما نفت مشاركتها في كلا مسلسل “عزمي واشجان” مع ايمي سمير غانم وحسن الرداد، وكذلك مسلسل الوصية مع أكرم حسني وأحمد أمين.

يمكنك أيضا قراءة More from author