فيديو + صور أول سيارة من رولز رويس للطرق الوعرة

فيديو + صور أول سيارة من رولز رويس للطرق الوعرة
أول سيارة من رولز رويس للطرق الوعرة

في تطور جديد وتوجه جديد لشركة رولز رويس التي تعد واحدة من أكثر شركات السيارات رفاهية وغلاء ، استعرضت الشركة الإنجليزية الرائد مركبة  “Cullinan”، وهي أولى سياراتها الفاخرة رباعية الدفع ، المخصصة للطرق الوعرة .

سيارة رولز رويس تزأر بمحرك جبار

ووفقا لتقارير صحفية متابعة ،  فقد بني هيكل السيارة  Cullinan الأساسي على منصة “Architecture of Luxury”  التي استخدمت في العديد من السيارات الفاخرة كـ “Phantom VIII”. ، كما زودت  “Cullinan”  الجديدة بمحرك قوي للغاية بـ 12 أسطوانة وهو واحد من أقوى محركات السيارات في العالم ، وسعة 6.75 لتر ، ما يجعله قادر على توليد عزم يصل إلى 571 حصانا.

فيديو + صور أول سيارة من رولز رويس للطرق الوعرة
رولز رايس للطرق الوعرة

رولز رويس حافظت على الرفاهية في أول سيارة للطرق الوعرة

ورولز رايس لم تتخل عن الفخامة والرفاهية في سيارتها الأولى المخصصة للطرق الوعرة ، وكما هو معتاد في سيارات الرولز رايس الفاخرة ، لم تخل هذه السيارة من مظاهر الرفاهية والأناقة أيضا ، فقد أتت السيارة بقمرة واسعة ، مزودة بمقاعد مريحة مكسوة بأفخم أنواع الجلود ، وتتناسب الجلود و  تتناسق ألوانها مع ألوان الخشب الداخلي ، بالإضافة إلى هذا أضافت الشركة الإنجليزية العريقة أحدث أنظمة المولتيميديا والشاشات إلى السيارة الجديدة ، كما وأضافت أيضا براد صغير ” ثلاجة ”  للمشروبات المحفوظة داخل السيارة .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author