رولز-رويس تطلق مسابقة للأطفال لتصميم سيارة الأحلام

رولز-رويس تطلق مسابقة للأطفال لتصميم سيارة الأحلام

تشتهر رولز-رويس موتور كارز بقدرتها على تحقيق أحلام عشاق السيارات الفاخرة المصممة حسب الطلب. واليوم، يشجع الصانع البريطاني العريق الأطفال حول العالم أيضاً لتحقيق أحلامهم من خلال مسابقة “المصمم الصغير”. وهي مسابقة أطلقتها الشركة لجميع الأطفال حتى سن الـ 16 لتصميم سيارة أحلامهم إذ تتيح لمصممي المستقبل إطلاق العنان لأفكارهم وخيالهم وألوانهم بحريّة وتجرد لترجمة سيارة الأحلام وذلك خلال ملازمتهم منازلهم في هذه الأوقات التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

تصمم شركة رولز-رويس موتور كارز أكثر السيارات خصوصية واستثنائية في العالم، وتشكل كل واحدة منها تعبير فريد عن شخصية المالك وخياله وإبداعه سواء كان من لون وخصوصية الطلاء إلى التفاصيل الدقيقة والتطريز، وأيضاً خاصية السقف المبطن بالنجوم أو Starlight Headliner  إلى الفن والإبداع في الجاليري. باختصار، كل شيئ ممكن في رولز-رويس. وبإمكان المصممين الصغار المشاركين في المسابقة الإعتماد على قدراتهم الإبداعية ورغبتهم في تخيّل تصميم سيارتهم الفاخرة.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة التصميم الجديدة هي امتداد لتلك التي يتم تنظيمها عادةً كل عام خلال احتفال “يوم عائلة موظفي رولز-رويس” والذي يقام في دار رولز-رويس في جودوود، إنجلترا. ولطالما كانت تلك الفعالية مصدر سعادة وإلهام للعائلات وللأطفال وكذلك الآباء. واليوم، تتيح رولز-رويس فرصة المنافسة أمام جمهور عالمي من أجل تحفيز موهبة التصميم للصغار وتوفير أوقات مميزة للعائلة أثناء البقاء في البيوت، وهو تدبير ضروري في هذه الفترة تتبعه العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم تتألف من فريق التصميم لدى شركة رولز-رويس موتور كارز وستقوم اللجنة باختيار التصميم الفائز بجائزة المركز الأول التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر! وهي عبارة عن تصميم رقمي للرسم الذي قدمه الطفل الفائز مقدم من فريق تصميم رولز-رويس بالإضافة إلى رحلة مميزة إلى المدرسة مع صديق يختاره الفائز على متن سيارة رولز-رويس فانتوم مع سائق، وذلك عند عودة فترة الدراسة في المدارس بالتأكيد. أما أصحاب الوصافة، فسيتسلمون شهادات موقعة باليد من الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز تورستن-مولر أوتفوش.

يمكنكم الآن المشاركة عبر الرابط التالي: http://rolls-royceyoungdesignercompetition.com

 

يمكنك أيضا قراءة More from author