فساتين زفاف بقصة الحورية لخريف 2017

تواجدت فساتين زفاف موديل حورية البحر منذ سنوات عديدة بين أجمل موديلات فساتين زفاف العرائس، ولكنها مازالت محتفظة بجالها ورونقها وتواجدها في أولى اختيارات العرائس، ومن أهم أسباب ذلك تجديد المصممين في موديلاتها بمرور الوقت.

وتعد فساتين الحورية من أكثر الموديلات مناسبًة لزفاف فصل الخريف، والذي نعيشه الآن.

فساتين زفاف الحورية

  • يكون شكل موديل فستان حورية الحوربة ضيق من الأعلى على كل الجسم حتى الركبة، ويكون واسع للغاية، مع وجود ذيل طويل في نهاية الفستان.
  • ويناسب موديل فستان حورية البحر العرائس ذات الجسم الجميل الممشوق والنحيفات، حيث أن هذا الموديل يبرز كل تفاصيل الجسم بمميزاته وعيوبه، لذلك فهو لا يناسب الفتيات الممتلئات، وهو يظهر العروس أكثر طولًا.
  • ومع تطور موديلات فساتين الحورية، أصبحت تصنع من عدة أقمشة مختلفة كالجبير والتل والحرير أيضًا، وبألوان مختلفة كالفضي والأوف وايت والذهبي، ويمكن دمج هذه الألوان مع الأبيض.
  • أما التطريز فأصبح يمكن تطريزه بأشكال مختلفة من الاكسسوارات من لؤلؤ وورود وسيرما.
  • ويناسب هذا الموديل تسريحة الشعر المنسدل للعروس غير المحجبة، وللعروس المحجبة يناسب هذا الموديل أنواع وأشكال مختلفة من لفات الحجاب للعروس.

كيف تختارين فستان زفافك

  1. حددي عروستي الجميلة في البداية قياسات جسمك، من الصدر والخصر والأرداف، وكذلك حددي طولك بدقة.
  2. ثم حددي طبيعة شكل جسمك كمثري، تفاحي، ساعة رملية، وهكذا، وابدأي البحث لمعرفة التفاصيل المناسبة لشكل جسمك، ويمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال البحث على صفحات دور الأزياء العالمية على مواقع الإنترنت.
  3. اختاري في النهاية من بين كل التصاميم تصميمين أو ثلاث، وقومي بعمل جولة ميدانية في محلات فساتين الزفاف، وقومي بتجربة هذه الموديلات، وهذه الخطوة تحميكي من الحيرة عند الذهاب للشراء.
  4. وبعد أن تقرري عروستي، وتختاري الموديل المناسب لكي والذي تشعرين فيه بالثقة والراحة، قومي باختيار باقي إكسسوارات الفستان المناسبة له من حذاء ومجوهرات وطرحة وإكسسواراتها.
  5. ولا تنسي عزيزتي تجربتهم كلهم معًا للتأكد من وجود التناسق والتناغم بينهم.
  6. حتى تتجنبي القلق عزيزتي، يجب القيام بهذه الخطوة قبل 3 أشهر من إقامة حفل الزفاف، حتى تتمكني من البحث والاختيار بدقة، مع إعادة تجربة الفستان قبل يومين من الزفاف، لإمكانية حدوث تغيرات في وزنك، وهو ما يحتاج بعض التعديلات في فستان الزفاف.

يمكنك أيضا قراءة More from author