فتاه سعوديه تحتضن ماجد المهندس اثناء غناءه على المسرح في حفله بعكاظ

تعرض الفنان ماجد المهندس في حفله بعكاظ إلى موقف محرج عقب قيام فتاة سعودية باقتحام المسرح على ماجد المهندس في حفله بعكاظ والقيام باحتضانه وتقبيله، وقد أثار هذا التصرف غضب السعوديين بصورة كبيرة، كما قامت شرطة مكة بتوقيف الفتاة عقابًا لها على فعلتها.

ماجد المهندس

فتاة سعودية تقبل ماجد المهندس في حفله بعكاظ

تفاجأ الفنان ماجد المهندس في حفله يوم أمس الجمعة والمقام بسوق عكاظ بمحافظة الطائف، بصعود فتاة على خشبة المسرح واحتضانه وتقبيله أثناء أدائه لوصلة غنائية في تصرف غير أخلاقي منها.

واستنكر السعوديون مثل هذه السلوكيات غير اللائقة وطالبوا الجهات الأمنية بالمحافظة بمعاقبة الفتاة على سلوكها المشين لردع مثل هذه الفئات من التجاوزات، مؤكدين على أن هذا التصرف المشين لا يليق بعادات وتقاليد السعودية.

وبالفعل أكدت شرطة منطقة مكة المكرمة توقيف الفتاة التي اقتحمت مسرح حفلة الفنان ماجد المهندس بسوق عكاظ، وقامت بأفعال مجرمة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة، “إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح في إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرش، فقد تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.



يمكنك أيضا قراءة More from author