ظهور الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر على التلفزيون السعودي يسبب جدلا بين المشاهدين

أثارت إطلالة الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، وذلك بعد ظهورها على شاشة التلفزيون السعودي أثناء الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، لتخرج ليلى اسكندر عبر حسابها على تويتر لترد على هذه الانتقادات برسالة شديدة اللهجة.

ليلى اسكندر

ليلى اسكندر بعد إثارتها للجدل ترد على منتقديها عبر تويتر

احتفل العالم خلال الأسبوع الماضي باليوم العالمي للمرأة، الأمر الذي تحدثت عنه الكثير من وسائل الإعلام المختلفة في أنحاء العالم، وذلك بإستضافتهم الكثير من النماذج النسائية الناجحة أو الحديث عن قصص نجاحهم.

كانت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر واحدة من ضمن السيدات التي حلت ضيفة على إحدى البرامج التلفزيونية  “حياتنا” الذي يذاع على شاشة التلفزيون السعودي، ليحدث ظهورها جدلا واسعا بين الكثيرين خاصة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نالت ليلى بظهورها على شاشة التلفزيون السعودي نقدًا لازعًا من قبل مغردي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فكتب أحدهم:” يعني هل معد البرنامج كان بكامل وعيه وهو يستضيف ليلى اسكندر ع شاشة التلفزيون السعودي (المحافظ )!”.

لتخرج ليلى علينا أمس عبر حسابها الرسمي على تويتر برسالة شديدة اللهجة ترد بها على جميع منتقديها تقول فيها:”ساتلقى كل أنواع الشتائم ان كان هذا الثمن في حبك يا #وطني الثاني والاول وطن حبيبي الى الابد، شكرا لتكريمي من القناة الاولى”.

واستكملت رسالتها قائلة:”عذرا لمن استفزه فعلا غيري كان يستحق ولكن هذا لا يمنع اني كنت ربما الوحيدة التي رضت ان تفرغ نفسها و نشارككم فرحتكم.. اسفة ان ازعجكم حبي لكم ووفائي”.

 

جدير بالذكر أن ليلى أعلنت اسلامها مع نهاية العام المنقضي عبر تطبيق “سناب شات” من خلال البث المباشر، كما أنها أعلنت عن احترامها للعادات والتقاليد السعودية، وأنها ترتدي العباءة عند دخول الرجال إلى صالة النساء في حفلات الزفاف التي تحييها.

وأضافت الفنانة المتزوجة من الفنان السعودي يعقوب الفرحان أنها بطبيعتها تخجل ولا يمكنها التواجد بملابس غير متطابقة مع العادات السعودية في المكان الذي تعيش به وتعتبره وطنها الثاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author