صور شذى حسون بالحجاب تثير الجدل

نشرت الفنانة شذى حسون صورة لها بالحجاب، ولا تعتبر تلك أول مرة تنشر شذى حسون صورة لها بالحجاب، فقد نشرت لها صور بالحجاب في مرتين سابقتين واحدة بمصر والأخري بالمملكة العربية السعودية.

شذى حسون

شذى حسون بالحجاب

استغلت النجمة العراقية شذي حسون ليلة الاسراء والمعراج، وذهبت شذي في زيارة دينية إلي منطقة النجف، تحديدا إلي قبر سيدنا علي بالعراق، وشاركت الفنانة شذي حسون  جمهورها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة لها بالحجاب اثناء توجهها إلي قبر سيدنا علي في النجف، وقد علقت الفنانة شذي حسون علي صورتها ببيت شعر للشاعر المتصوف الحلاج، حيث قالت “فما لي في الناس إن مالوا و إن عدلوا ديني لنفسي و دين الناس للناس “.

هناك الكثير من المعجبين اعترضةا علي إطلالة الفنانة شذي حسون بالحجاب، داعيين الله ان تلتزم بالحجاب في إطلالتها العادية، ليس فقط لإداء المناسك الدينية.

يذكر ان هذا لا يعد أول ظهور لشذي بالحجاب، فقد ظهرت مرتين من قبل، الأولي اثناء تأديتها إلي مناسك العمرة، والمرة الثانية في عام 2014، في ضريح السيدة نفيسة في جمهورية مصر العربية، تحديدا في القاهرة، بصحبه الفنانة بوسي شلبي زوجة الفنان محمود ياسين وكانت قد نشرت صورتها في الضريح علي حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت معلقة علي الصورة “ليوم في زيارة للسيدة نفيسة مع الغالية بوسي شلبي و أدعية من القلب” .

يذكر ان الفنانة شذي حسون، بدأت مسيرتها الفنية من خلال برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي، ومن ثم شاركت في جلسات وناسة الخليجية، والذي قد أشاد بها المطرب اللبناني مروان خوري، ويطلق علي الفنانة شذي حسون لقب بنت الرافدين، وذلك لكونها من أشهر مطربين العراق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author