حقيقة انفصال سهيلة بن لشهب عن خطيبها محمد الفخراني

منذ بضع شهور انتشر خبر خطوبة الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب، وذلك كان في يوم عيد ميلادها في شهر نوفمبر الماضي، حيث قال خطيبها انه سعيد جداً بتلك الفترة مع حبيبته سهيلة بن لشهب.

سهيلة بن لشهب وخطيبها انفصال سهيلة بن لشهب 

انفصال سهيلة بن لشهب

بعد ان فجاءت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب جمهورها بخبر خطبتها وذلك بعيد ميلادها في شهر نوفمبر الماضي، فلم يمض بضع شهور حتي صدرت اخبار عن انفصالها عن خطيبها الملحن المصري المغمور محمد الفخراني، وكان هذا ما ابدته الفنانة الجزائرية في مكالمة قد اجرتها في برنامج يوم عيد الحب، واتضح خبر الانفصال من كلامها. وذلك حين سألت كيف قدت يوم عيد الحب، ردت الفنانة بأسف انه قد قدت يوم عيد الحب في مدينة بجاية الجزائرية بمفردها، ولكن جمهورها ومتابعيها قد غمرها برسائل الحب التي اسعدت يومها. وقالت الفنانة انها قد اشترت قطع حلوي علي شكل قلب وذلك لتحتفل بعيد الحب في طريق رجوعها إلي منزلها.

وقد بدأت علاقتهم منذ ان كانوا في برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي. وحين تمت خطبتهم انهالت عليهم المباركات من زملائهم المتسابقين في برنامج ستار اكاديمي ومن ابرزهم هي الفنانة المصرية الشابة رنا سماحه.

وحين سأل المذيع ان كان تم انهاء خطوبتها علي الملحن محمد الفخراني، فأجابت الفنانة ان هذا يعد أمر شخصي وانه غير مرحبة بالإفصاح عن اسرار حياتها الشخصية. وكان ردها قد زاد من تأكيد خبر الإنفصال.

وقد غردت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب عبر تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصير تويتر، حيث كتبت: الحب الصادق الحقيقي والنقي يستدعي منك التريث والصبر.. فمع مرور الوقت واختبارات الحياة تقدر تنتقي وتحتفظ بأغلى مافيه، فالصّادق منه هو لأهلك الحقيقي لبلدك والنقي ملك أحبابك الي يحبوك دون مقابل. ومن الواضح ان النجمة الجزائرية لا تحب الإفصاح عن اسرار حياتها الشخصية.

يمكنك أيضا قراءة More from author