صور حلا الترك تظهر بعدسات ملونه وتشكر أمها

احدث صور حلا الترك التي قد نشرتها عبر استوري حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، حيث كانت في احدث صور حلا الترك تخضع لجلسة تصوير جديدة، وظهرت في هذه الاستوري بإطلالة مختلفة بعض الشئ، لانها قد غيرت من لون شعرها بالاضافة إلي إرتدائها للعدسات الملونة.

حلا الترك

View this post on Instagram

تشرفت بتكريمي (أنا بحريني أنجزت في ٢٠١٨م)من قِبل الشيخ دعيج الخليفة الصباح حفظه الله ،ضمن مهرجان هلا ديسمبر بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة لمملكة البحرين ،وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفه أدامه الله .متمنية لمملكتي الغالية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرخاء .#شكرا لعائلتي و امي حبيبتي و الحب العنود الحربي وشركتي بلاتينيوم ريكورد والشعب الحلاوي وإدارة المهرجان ،، احبكم واايد و مشكورين 💗 تصوير: @3li_alawadhi

A post shared by HALA💧. (@halamalturk) on

احدث صور حلا الترك

بسبب إنشغال حلا الترك بالدراسة قامت بالابتعاد هذه الفترة عن السوشيال ميديا إلي حد كبير، ثم انحصرت إطلالتها بالاعلانات التجارية.

لكنها أطلت هذه المرة بمناسبة وطنية ونشرت عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مجموعة صور لها وهي تتسلم جائزة تكريمية من الشيخ دعيج الخليفة الصباح، خلال مهرجان “هلا ديسمبر” الذي يقام في البحرين بمناسبة الاحتفال بالاعيادالوطنية للملكة.

وقامت بالتعليق علي الصورة حيث قالت: “تشرفت بتكريمي (أنا بحريني أنجزت في 2018) من قبل الشيخ دعيج الخليفة حفظه الله، ضمن مهرجان هلا ديسمبر، بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية المجيدة لمملكة البحرين وعيد جلوس جلالة الملك المفدي حمد بن عيسي آل خليفة أدامه الله.
متمنية لمملكتي الغالية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرخاء، شكرًا لعائلتي وأمي حبيبتي والحب العنود الحربي وشركتي “بلاتينيوم ريكورد” وإدارة المهرجان. أحبكم وايد ومشكورين”.

الجدير بالذكر أن إطلالة حلا حازت علي اعجاب محبيها الذين قد اثنوا علي جمالها والتغيير الكبير الذي طرأ عليها حتي ان هناك من أشار إلي أنه تفاجأ بها ولم يعرفها.

يمكنك أيضا قراءة More from author