بكاء اليسا لخروج حسن العطار من ذا فويس

أذيعت ليلة أمس الحلقة الرابعة من العروض المباشرة من برنامج ذا فويس، والتي بكت فيها النجمة اليسا بسبب خروج المتسابق حسن العطار من المنافسة، وكانت اليسا قد اختارت هالة مالكي في النهاية بسبب عدم توفيق العطار في أدائه في برنامج ذا فويس خلال الحلقة.

اليسا

اليسا تبكي بسبب خروج عضو فرقتها من ذا فويس

  • ودعت إليسا المتسابق حسن العطار أحد أعضاء فرقتها بالدموع، وذلك بعد عدم اختيارها له بسبب حكمها على أدائه في الحلقة فقط حيث اعتبرت أدائه غير جيد قائلة: “ما قدمه في الحلقات السابقة أفضل من اليوم”.
  • وكانت إليسا حزينة للغاية وبكت بعد انتهاء أداء حسن العطار بسبب أدائه السيء غير المتوقع بسبب المشكلة التقنية التي حدثت معه في الصوت، وطلبت من حماقي أن يعطي لها منديلاً لتمسح دموعها، فاستجاب لطلبها، وبعدها أتت أحلام إلى كرسيها وقبلتها.
  • وتوجهت إليسا إلى المسرح وعانقت «العطار» مقدمة اعتذارها إليه، لعدم اختيارها إياه وسط بكاء شديد.
    حسن العطار
  • وكانت إليسا قد طالبت الجمهور بالتصويت له بناءًا على أدائه في العروض الماضية، وليس بحسب أدائه خلال العرض المباشر، معقبة على ذلك بأن هناك مشكلة وقعت منعته من تقديم أدائه المعتاد، نظرًا لكونه لم يكن قادرًا على سماع صوته خلال الغناء، ما جعله بعيدًا عن الإيقاع.
  • كما ظهر عليها التأثر أيضًا خلال إطلالتها مع مقدمة البرنامج ناردين فرج في حلقة البث المباشر عبر صفحة البرنامج على “الفيس بوك” حيث عبرت من جديد عن حزنها بسبب ما حدث معه، وبأنه من أجمل الأصوات في فريقها، إلا أن ما حدث أمر واقع وعلى الجميع تقبله.
  • يذكر أن الجمهور قد اختار في تصويته المتسابق المصرى خالد حلمى للتأهل لمرحلة النصف نهائيات.

يمكنك أيضا قراءة More from author