بالصور الأميرة بياتريس تشارك في فاعلية جديدة في نيويورك

شاركت الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) ابنة دوقة يورك وحفيدة ملكة بريطانيا في افتتاحية فاعلية ” WE Day” الخيرية والتي أقيمت في قاعة راديو سيتي للموسيقى في نيويورك في مساء يوم الخميس، الأميرة بياتريس وترتيبها الخامس في ولاية العرش البريطاني، قامت أيضا بإلقاء كلمة على المسرح في الفاعلية الخيرية التي تحتفل بإنجازات الشباب.

الأميرة بياتريس في إطلالة عصرية وأنيقة

الأميرة بياتريس 28 عام، ظهرت في افتتاحية فاعلية ” WE Day” في إطلالة أنيقة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أرجواني قصير فوق الركبة مزين بحزام أنيق مزخرف بقطع حلي معدنية، زوج من الجوارب السوداء الطويلة، وزوج من الأحذية الأنيقة.

كانت الأميرة بياتريس والتي تقيم حاليا في مدينة نيويورك، قد شوهدت عدة مرات خلال الأسابيع الماضية في منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك، كما شوهدت مؤخرا أثناء حضورها لإحدى الحفلات في نيويورك بصحبة الوريثة أليسندرا بالاش (Alessandra Balazs).

الأميرة بياتريس ترعى 9 جمعيات خيرية

الأميرة بياتريس التي انفصلت في الصيف الماضي عن صديقها منذ عشر سنوات، ديف كلارك (Dave Clark)، تتولى حاليا مهمة الراعي الرسمي لتسعة مؤسسات خيرية من ضمنها جمعية يورك الموسيقية (York Musical Society)، مركز هيلين أركيل لعسر القراءة (Helen Arkell Dyslexia Centre)، وتحدثت عدة تقارير عن تأسيسها لشركتها الخاصة لتقديم الاستشارات في مجال الأعمال وذلك بعد أن تركت عملها في شركة استثمارية في نيويورك في الصيف الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author