بالصور ملكة إسبانيا تقابل السيدة الأولى للأرجنتين في مأدبة عشاء رسمية

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا تعد واحدة من أكثر الملكات أناقة حول العالم إلا أنها واجهت منافسة حقيقية من السيدة الأرجنتينية الأولى جوليانا عواضة (Juliana Awada) في مأدبة العشاء الرسمية التي أقيمت في القصر الملكي في مدينة مدريد في يوم الأربعاء للترحيب بالرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري (Mauricio Macri) وزوجته جوليانا عواضة.

جوليانا عواضة التي درست في جامعة أوكسفورد، ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة ساحرة باللون الوردي حيث ارتدت فستان أنيق باللون الوردي الترابي مزخرف بزخارف زهرية أنيقة وبقطع الكريستال اللامع.

أما بالنسبة للملكة ليتيزيا فلقد ارتدت فستان أسود أنيق مصنوع من المخمل وزينت إطلالتها بتاجها الأنيق المرصع بأحجار الماس وبزوج من الأقراط الماسية الأنيقة.

رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري وزوجته جوليانا عواضة يتواجدان حاليا في إسبانيا في زيارة رسمية تستغرق أربعة أيام، جوليانا عواضة كثيرا ما كانت تشاهد وهي تقف بجوار زواجها في المناسبات الهامة وخلال حملته الانتخابية ولقد اشتهرت بنشرها العديد من صور السيلفي التي تجمعهما معا على صفحتها على الإنستغرام.

في وقت سابق من نفس اليوم شوهدت الملكة ليتيزيا وهي تقف بجوار زوجها الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا وهما يستقبلا رئيس الأرجنتين وزوجته لحظة وصولهما إلى إسبانيا ولقد ظهرت الملكة ليتيزيا في ذلك الوقت في إطلالة وردية أنيقة حيث ارتدت بدلة نسائية أنيقة ذات لون وردي من ماركة ” Felipe Varela” وبلوزة بيضاء مصنوعة من الدانتيل وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي بلون الجلد.

زيارة الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري إلى إسبانيا والتي تستمر لمدة أربعة أيام تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

يمكنك أيضا قراءة More from author