الهلال السعودي يطلب نقل مباراتي اتحاد جدة والوحدة خارج أرضه

الهلال السعودي يطلب نقل مباراتي اتحاد جدة والوحدة خارج أرضه
الهلال السعودي يطلب نقل مباراتي اتحاد جدة والوحدة خارج أرضه

نتيجة استياء مدرب نادي الهلال واللاعبين من سوء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد ، طالبت إدارة النادي  نقل مباراتي الفريق المقبلتين، أمام اتحاد جدة والوحدة، بالدوري إلى خارج أرضه، على أن تكون مباراتي الإياب على ملعب جامعة الملك سعود.

 

نادي الهلال يبعث خطاب رسمي لنقل مباريات الدوري خارج أرضه

بعث نادي الهلال، بخطاب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ،  بهذا الطلب ، لأن سوء أرضية ملعب الأمير فيصل كانت عاملا مؤثرا في إصابة لاعب الفريق عمر عبد الرحمن، في الركبة، في مواجهة الشباب.

 

أرضية ملعب الأمير فيصل تثير غضب مدرب الهلال السعودي

ومن جانبه ، انتقد خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي ، أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد التي أقيمت عليها مباراة ديربي الرياض أمام الشباب ، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، والتي انتهت بفوز الزعيم 1-0.

أرضية ملعب الأمير فيصل لا تسمح لأي فريق بتطبيق خطته التكتيكية

وأكد جيسوس أن أرضية الملعب لا تسمح لأي فريق بتطبيق خطته التكتيكية ، كما وجه الشكر لجماهير الفريق قائلا: “بالفعل هم داعم قوي لنا ويجعلوننا دائمًا الأقوى في أرض الملعب وهم السبب في جميع الانتصارات”.

مدرب الهلال يتحدث عن إصابة عموري

كما تحدث خورخي عن إصابة عمورى ، فقال: “إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لي وإصابته بسبب أرضية الملعب ، وهي خسارة كبيرة للفريق ، والمؤشرات الأولية تشير إلى أن الإصابة في الركبة”.

هذا وتجدر الإشارة ، أن إدارة نادي النصر ، اشتكت من قبل من سوء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد ، وطالبت اتحاد الكرة بضرورة إيجاد حل للحفاظ على سلامة اللاعبين.

يمكنك أيضا قراءة More from author