بالفيديو.. تتويج الزمالك ببطولة كأس السوبر السعودي المصري

 

أحرز نادي الزمالك خلال عودته القوية في صفوف المنافسة الأولى ، انتصاراً على مضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف ، حيث تم تتويجه ببطولة السوبر السعودي المصري ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

انتصار الزمالك على الهلال 2-1

وتمكن التونسي حمدي النقاز ، والكونغولي كابونغو كاسونغو، من تسجيل هدفي الزمالك في الدقيقتين 39 و45+2 ، بينما سجل البديل السوري عمر خربين هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 57 ، وعادل الزمالك رقم اتحاد جدة بحصوله على لقب البطولة للمرة الثانية (الأولى 2004)، تاركًا الهلال بلقب وحيد.

الهدف الأول للزمالك يعكس أحداث سير المباراة

وافتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 39 على عكس سير أحداث سير المباراة ، بعد عرضية متقنة من كهربا على القائم البعيد إلى حمدي النقاز غير المراقب ، فلعبها برأسه على يسار المعيوف.

تسجيل الهدف الثاني للزمالك بعد مجهود فردي رائع

وجاء الهدف الثاني للزماك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بصناعة حمدي النقاز بعد مجهود فردي رائع، لم يجد بعده كاسونجو أي صعوبة في إسكان الكرة الشباك.

مدرب الهلال يعدل أوراقه فيصنع هدفاً

وقام جيسوس مدرب الهلال بتعديل أوراقه فسحب إدواردو وريفاس، وأدخل البيروفي كاريو، والسوري عمر خربين، وتمكن الثنائي من إعادة الزعيم بالفعل للمباراة، حيث صنع الأول هدفًا سجله الثاني برأسه من أول لمسة في الدقيقة 57 ، وفي الثانية الأخيرة تدخلت تقنية الفيديو لإلغاء هدف البليهي ، مفسدة فرحة جنونية للاعبي الهلال وجماهيرهم المحتشدة في ملعب جامعة الملك سعود.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author