شركة ” بيبسي ” تتبرأ من إعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر !

شركة " بيبسي " تتبرأ من إعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر !
شركة ” بيبسي ” تتبرأ من إعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر !

كشفت شركة “بيبسيكو” مصر ، أن نسخة الإعلان التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، ” تم تحريفها وتسريبها” ، وذلك عبر بيان أصدرته أمس الأربعاء ، بخصوص الإعلان الخاص بالشركة.

بيان رسمي لشركة “بيبسي” تتبرأ من إعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر

 والإعلان يحتوي على اعتذار فيه بعض لاعبي منتخب مصر عن الخروج من بطولة أمم أفريقيا 2019 ، حيث ذكر البيان أن الشركة تحقق حاليا مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة “المحرفة” على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشركة تشكل لجنة للتحقيق في تحريف الإعلان

وأضافت “بيبسيكو” في البيان ، إنها شكلت لجنة من المسؤولين والمختصين بالشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من الإعلان وتحريف رسالتها الأساسية الإيجابية التي كانت “الكورة لسه في ملعبنا” كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة.

كما تابعت قائلة : “وعندما تحقق الفوز لمنتخبنا والصعود كأول مجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية ، إلا أنه عقب الخروج من دور الـ 16 فوجئنا بتداول الإعلان بعد تحريف رسالته الأساسية إلى “الاعتذار واجب”.

الشركة اتخذت كافة الإجراءات القانونية لحذف الإعلان

وتجدر الإشارة ، إنه منذ تداول النسخة غير الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قامت الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحذف هذه النسخة عن طريق التواصل مع المواقع التي تداولتها ، مشيرة إلى حرصها الدائم على الشفافية في توضيح الحقائق وأنها لن تتهاون في معاقبة كل المسؤولين عن هذه الواقعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author