الإعلان رسميا عن أغنية كأس العالم 2018

الإعلان رسميا عن أغنية كأس العالم 2018
الإعلان رسميا عن أغنية كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن أغنية كأس العالم ، وقال إنه أصبح بإمكان جماهير كرة القدم حول العالم التعرّف على الموسيقى التي ستُرافق نهائيات كأس العالم روسيا 2018 FIFA مع نشر الأغنية الرسمية “Live It Up”  .

نجوم أغنية كأس العالم 2018 نيكي جام و ويل سميث و إيرا إستيريفي

وأغنية كأس العالم 2018 في روسيا هي من أداء المغني الأمريكي نيكي جام وبمشاركة النجم العالمي ويل سميث والمغنية الألبانية إيرا إستيريفي.

وستسير الأغنية، التي أنتجها ديبلو ، على خطى أغنية “We Are One” التي قام بها بيتبول في البرازيل 2014 ، وأُغنية الكولومبية شاكيرا “Waka Waka – This time for Africa” ، حيث ستملأ المدرجات حول روسيا من أجل تقريب الجمهور سوياً ، وستكون الجماهير على موعد في المباراة النهائية يوم 15 يوليو مع عرض حي للأغنية.

من الجدير بالذكر هنا أنه انتهت رسميا المسابقة الدولية التي أعلن عنها الفيفا لاختيار شعارات المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 ، وسيتم استعراض الشعارات الفائزة على حافلات المنتخبات الـ32 في كأس العالم بروسيا.

شعارات المنتخبات العربية

يشار أن أربعة منتخبات عربية ستشارك في كأس العالم 2018 وهي منتخبات مصر و السعودية و المغرب وتونس ، وتم الكشف عن شعار منتخب مصر وهو “لما نقول الفراعنة الدنيا تقوم تسمعنا. واختير شعار المنتخب السعودي ليكون “فرسان الصحراء” ، وشعار المنتخب المغربي “أسود الأطلس فخر المغرب” ، أما المنتخب التونسي فجاء شعاره “يا روسيا جاوك النسور. يد وحدة ملاعبية وجمهور”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author