بالفييديو ايمي سمير غانم تنفعل بشدة على أحمد فهمي

حلت النجمة  ايمي سمير غانم ضيفة على أحد حلقات الموسم الثاني من برنامج قعدة رجالة، وفي خلال مناقشتها قضية المرأة والرجل مع النجوم مقدمي البرنامج انفعلت ايمي سمير غانم بشدة على النجم أحمد فهمي أحد مقدمي البرنامج، والذي رد عليها مجددًا بعد ذلك.

ايمي سمير غانم

 ايمي سمير غانم تنفعل على أحمد فهمي في برنامجه

  • انفعلت ايمي على فهمي بسبب كلامه عن المرأة عندما قال: “ما تطلع عنيها”، فانفعلت ايمي بشدة قائلة له: “يعني ايه تطلع عينها مينفعش كده” فقال لها فهمي “وطي صوتك”، فردت عليه مرة أخرى: “مش هوطي صوتي”
  • وهنا تدخل كريم فهمي في الحوار قائلًا: “ايمي تعلي صوتها”.
  • وكان هذا الحديث عندما كانت تدافع ايمي عن الزوجة داخل المنزل وكم المهام الملقاة على عاتقها، وقالت: “على الرجل أن يساعد زوجته، لأنه طالع عينها”.
  • وانهت ايمي هذه النقطة من الحوار قائلة لفهمي: “تخيل حياتك من غير ستات خالص، شوف مين هيعملك النسكافيه ويحضر لك الشنطة ويودي العيال المدارس ويأكلهم”.
  • كما علقت على تفكير الرجل: “الرجل يحب أن تكون حوله أكثر من امرأة. واحدة طيبة وواحدة خفيفة الظل وواحدة في العمل”.
  • كما أشارت إلى أهمية دور الأم في تربية ابنها، والذي تشكل هي المرأة الأولى في حياته.

لينك الفيديو: 

 

برنامج قعدة رجالة

يذاع الآن على فضائية dmc الموسم الثاني من برنامج قعدة رجالة، ويقدم الموسم الثاني من البرنامج النجوم: كريم فهمي وأحمد فهمي وباسل الخياط، هذا وكان الموسم الأول من البرنامج قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، والذي كان يقدمه النجوم: شريف سلامة وإياد نصار ومكسيم خليل، ويناقش البرنامج القضايا الاجتماعية بين الرجل والمرأة، ويذاع يوم الخميس في التاسعة مساءًا من كل أسبوع.

يمكنك أيضا قراءة More from author